راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تشميع مخزنين وعدد من المحلات بالأسكندرية

أمر وزير التنمية المحلية بالتواصل مع مسئولي محافظة الإسكندرية، في استجابة سريعة وفورية من وزارة التنمية المحلية لاستغاثة سيدة مُسنة، ونجلتها، من محافظة الإسكندرية، بالرئيس عبد الفتاح السيسي، على مواقع التواصل الاجتماعي، لتضررها من صاحب سلسلة مطاعم مأكولات بمنطقة العصافرة في المنتزه ثان، بسبب وجود عدد من المخالفات والأفران المشتعلة لديه، والتي تؤثر على العقار الذي تقيم فيه، والعقارات المجاورة، مما يهدد المنطقة بالكامل ويؤثر على حياة السكان. 


وتم إرسال الشكوي والاستغاثة الخاصة بالسيدة ونجلتها. 

وأشار إلى أنه تم علي الفور تشكيل حملة مكبرة من الأجهزة المعنية للمحافظة ومديرية أمن الإسكندرية، توجهت إلى موقع الشكوى، وذلك برئاسة اللواء أحمد بسيوني السكرتير العام للمحافظة.

وقالت الوزارة إن الحملة التي تم تشكيلها رصدت عددا من المخالفات لصاحب المطاعم المشكو في حقه، وتسببه في إعاقة الحركة المرورية وسير المواطنين بمنطقة شارع جمال عبد الناصر، بالإضافة إلى وجود خطر كبير على العقارات المجاورة لسلسلة المحلات وعلى المنطقة، بسبب أنابيب الغاز.

وأوضحت أنه وبعرض الموضوع على النيابة العامة قررت تشكيل لجنة من الأمن الصناعى والشئون القانونية بالمحافظة، وصدر قرار بناءً علي تقرير الأمن الصناعي بتشميع وإغلاق مخزنين و٣ محلات وازالة أسباب الشكوى.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register