راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تشيلسي يرتقي للصدارة مؤقتًا بهدفين في شباك هال “المحمدي”

 

8201318191923

 

 

تصدر تشيلسي ترتيب الدوري الإنجليزي إثر فوزه على مضيفه هال سيتي 2-0 اليوم السبت في افتتاح المرحلة الحادية والعشرين.

 

ورفع تشلسي رصيده إلى 46 نقطة مُتقدمًا على مانشستر سيتي وصيف البطل وصاحب الـ”44 نقطة” الذي يحل في ضيافة نيوكاسل غدًا، و آرسنال المتصدر السابق صاحب الـ”45 نقطة” الذي يتواجه مع آستون فيلا الاثنين في ختام المرحلة.

 

على ملعب كينجستون كوميونيكايشنز وأمام نحو 25 ألف متفرج، امتص هال سيتي الذي حقق فوزًا واحدًا في المراحل الخمس السابقة على حساب فولهام 6-0 وخسر مرتين “أمام مانشستر يونايتد 2-3 وليفربول 0-2″ وتعادل مرتين، ثورة رجال المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو طوال الشوط الأول والذي انتهى سلبيًا.

 

وفي الشوط الثاني، ضغط تشيلسي منذ البداية وافتتح التسجيل بعد تمريرة من أشلي كول إلى البلجيكي إيدين هازارد والذي أنهاها في الشباك بيمناه في الدقيقة “56″ مُعلنًا تقدم البلوز.

 

وحصل البرازيلي راميريس على ركلة حرة على خط المنطقة نفذها مواطنه ويليان وكاد يأتي بالهدف الثاني في الدقيقة “60″، وسدد البرازيلي أوسكار كرة تصدى لها حارس هال سيتي الأسكتلندي آلن ماكجريجور في الدقيقة “74″.

في المقابل، كان هال سيتي تائهًا وافتقدت تمريراته وهجماته إلى التركيز مما سهّل الأمور أمام الأسباني فرناندو توريس لإضافة الهدف الثاني بعد تمريرة من ويليان في الدقيقة “87″.

 

وبعد هذه النتيجة  توقف رصيد هال سيتي عند 27 نقطة في المركز العاشر.

هذا وتقام لاحقًا اليوم 6 مباريات أخرى، ويلعب الأحد أيضًا ستوك سيتي مع ليفربول.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register