راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تطبيقا لقرارات مجلس الوزراء :

محافظ المنيا يقرر زيادة تعريفة المواصلات بنسبة 10%

للواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا
للواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا
كتب : ماهر المنشاوى
أعلن اللواء صلاح الدين زيادة محافظ المنيا عن زيادة سعر تعريفة الركوب 10%عن السعر السائد حالياً بجميع وسائل النقل الجماعى والميكروباصات على مستوى المحافظة تطبيقا للزيادات التي اقرها مجلس الوزراء في هذا الشان عقب زيادة أسعار الوقود .
جاء ذلك خلال الإجتماع الطارئ الذي عقده المحافظ وحضره سكرتير عام المحافظة، والسكرتير العام المساعد ومدير ادارة المرور ومدير ادارة المواقف وادارة النقل الجماعي بالمحافظة وذلك لبحث سبل ضبط تعريفات الركوب .
وقد تضمنت الزيادة المقررة وفقا للاسعار الجديدة المقترحة تعريفة الركوب للفرد داخل المدينة بالنسبة للسرفيس والنقل الجماعي بعد الزيادة المقررة 75 قرش ،أما اسعار الركوب للتاكسي داخل مدينة المنيا 4 جنيه والمنيا الجديدة 6 جنيه.
من جانبه قال المحافظ انه سيتم الإعلان عن الأسعار الجديدة المقترحة في جميع المواقف الرسمية، بالقوائم الجديدة للأسعار ليسترشد بها المواطنين ، كما سيتم وضع ملصقات على جميع وسائل النقل الجماعي والميكروباصات تتضمن الاسعار الجديدة .
وشدد المحافظ على ضرورة الإلتزام بالتسعيرة الجديدة والعمل على ضبط المخالفين ، مؤكدا على انه سيتم زيادة التواجد الأمني والمروري بالتنسيق بين ادارة المرورو إدارة المواقف بالمحافظة لضبط جميع المخالفين وتوقيع العقاب على كل مخالفة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register