راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تطورات الحالة الصحية للفنان عبد الرحمن أبو زهرة بعد إصابته بكورونا

يخضع الفنان عبدالرحمن أبو زهرة إلى فحوصات طبية، بعد نقله إلى مستشفى العجوزة منذ يومين بعد أن تدهورت حالته الصحية، وأعلن ابنه أحمد منذ قليل أن والده مصاب بكورونا منذ ثلاثة أيام، ويتلقى العلاج حاليًا وهو يشعر بتحسن كبير .

 

وأضاف ابن الفنان عبد الرحمن أبو زهرة، أن والده قد تلقى اللقاح منذ فترة وحصل على الجرعات الثلاث، وآخر جرعة كانت التنشيطية يوم 27 ديسمبر الماضي، وطمأن ابن الفنان القدير جمهوره قائلًا: "الحمد لله صحته في تحسن شديد ويسير على العلاج بشكل منتظم" .

 

شارك الفنان عبد الرحمن أبو زهرة مؤخرًا في مسلسل "موضوع عائلي"، والذي يشارك في بطولته مع عدد من نجوم الدراما أبرزهم الفنان ماجد الكدواني.

 

ويقدم عبد الرحمن أبو زهرة شخصية رجل شرير فرق بين ابنته وزوجها، إلا أن الطريقة الكوميدية التي قدم بها الشخصية نالت إشادة كبيرة من الجمهور، وهو الأمر الذي يتوافق إلى حد كبير مع الطابع الكوميدي للمسلسل.

 

ويعتبر مسلسل موضوع عائلي أول بطولة مطلقة للفنان ماجد الكدواني، ويشارك في بطولته كل من محمد شاهين، ورنا رئيس، ويتكون من 10 حلقات، ويخرجه أحمد الجندي ويعرض على إحدى المنصات الإلكترونية.

 

وتدور أحداثه حول شخصية إبراهيم التي يجسدها الفنان ماجد الكدواني، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيا، وذلك بعد خسارته لزوجته "ليلى" قبل نحو عشرين عاما، واتخاذه قرارا بعدم الارتباط من امرأة أخرى، وتدور الأحداث حيث لا يستطيع إبراهيم نسيان ما فعله والد "ليلى"، الذي أصر على انفصال ابنته عنه، ويتفاجأ "إبراهيم" بعد أكثر من 20 عاما باتصال هاتفي من حماه السابق حاملا إليه نبأً سيغير حياته رأسا على عقب إلى الأبد ويعيده مجددا إلى الجو العائلي الذي أفتقده.

 

من جانب آخر يفاضل عبد الرحمن أبو زهرة حاليا بين عدد من الأعمال الدرامية التي ستخوض الماراثون الرمضاني المقبل، مشيرًا إلى أنه سيحسم أمر مشاركته فيها خلال الأيام المقبلة، ويحضر حاليًا لمسلسل للأطفال يقوم ببطولته عن حكايات جحا، ومن المقرر أن يبدأ تسجيل حلقاته خلال الفترة المقبلة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register