راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تطورات جديدة في جريمة هتك عرض طفلة أسيوط

قال " محمد . س " والد الطفلة المعتدى عليها بدورة مياه بأحد الملاهي الترفيهية الشهيرة بمدينة أسيوط، إن ابنته تمر بحالة نفسية سيئة بعد الحادث الذي تعرضت له على يد طفل داخل دورة مياه الملاهي .

وأكد والد الطفلة ، أن ابنته في حالة حزن وخوف مستمر بالإضافة إلى إنها تقوم بقضم أظافرها بشكل مستمر بعد الحادث، على غير عادتها وتغيرت ملامح وجهها من الفرحة إلى الحزن ، لافتا إلى أن الأسرة تحاول بشكل مستمر على إخراجها من الحالة النفسية السيئة التي تمر بها منذ وقوع الحادث .

 

وأضاف أن تقرير الطب الشرعي أثبت وجود جروح وخدوش وعدم فض العذرية ، وتواصل النيابة العامة التحقيق في الواقعة .

 

وكانت مديرية أمن أسيوط تلقت إخطارا من مأمور قسم ثان أسيوط يفيد ورود بلاغ من سيدة تتهم طفل يدعى " س . س " 13 عاما بهتك عرض نجلتها " م . م  " 4 سنوات داخل دورة مياه بأحد مراكز الألعاب الترفيهية بمدينة أسيوط .

 

والقى ضباط مباحث قسم ثان أسيوط برئاسة المقدم بركات أحمد بركات القبض على المتهم وتواصل النيابة العامة التحقيقات في الواقعة .

 

وأكد مصدر أمني أنه تم عرض المجني عليها على طبيب الصحة والذي أوصى في تقريره بعرضها على الطب الشرعي لتحديد صحة الواقعة من عدمه .

 

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا في الساعات الأولى من صباح السبت الماضي منشورا حول قيام طفل بالتعدي على طفلة جنسيا داخل دورة مياه أحد المراكز الترفيهية بحي شرق أسيوط .

 

وقالت إحدى رواد مواقع الفيس بوك ان المتهم نجل شقيقة صاحب المركز الترفيهي وانهم قاموا باخفاءه حتى لا يتمكن اهل الطفلة من التعرف عليه .

 

فيما دشن رواد مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك هاشتاك يطالب بتشميع المركز الخاص واعدم هاتك عرض الطفلة .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register