راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تظاهرات عارمة أمام البرلمان الأردني احتجاجا على جريمة قتل مروعة

خرجت تظاهرة أمام مبنى البرلمان الأردني في العاصمة عمّان، احتجاجا على جريمة القتل المروعة التي نفذها أب في حق ابنته، حيث حطم رأسها بحجر إلى أن فارقت الحياة على مرأى سكان المنطقة.

ووقعت الجريمة، يوم السبت، في منطقة صافوط بمحافظة البلقاء غربي العاصمة عمان، ليعم بعدها غضب واسع عجت به مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالبوا بإعدام الأب وسن قوانين تكفل حماية المرأة.

نشرت سيدة أردنية تقرير طبى لـ"القط ألكس" الذى تعرض للاختطاف والاغتصاب فى العاصمة الأردنية عمان.

وأشار التقرير الطبى الصادر عن إحدى العيادات البيطرية فى الأردن تعرض القط لآلام فى منطقة الحوض والظهر وتهتك بفتحة الشرج وأثار نزيف، موضحا أنه تم تحويل القط لعيادة بها أجهزة تصوير وتحليل مخبرى حتى يتم التثبت من تعرض القط للاغتصاب من عدمه.

كانت سيدة أردنية قد نشرت الأربعاء فيديو يثبت تعرض قط للاغتصاب بطريقة وحشية من قبل شخص مجهول، وقالت وسائل إعلام أردنية إن مجهولا أقدم على اختطاف قط من أحد المنازل فى الهاشمى الشمالى بالعاصمة عمان، وقام باغتصابه بطريقة وحشية.

وأكدت صاحبة القط أليكس، في تصريح لوسائل إعلام أردنية، أن القط تعرض لاختطاف لعدة ساعات من باب منزلها، ليعود أدراجه أمام المنزل وهو فى حالة "مزرية" لم تكن تعرف فى البداية أنه تعرض للاغتصاب.

وأوضحت السيدة الأردنية أنها عندما شاهدت الدماء تسيل من القط، بعثت بصوره لإحدى الطبيبات من أجل استشارتها بما رأته على القط، التى بدورها دعتها إلى الذهاب للعيادة البيطرية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register