راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على حقيقة عرض فيلم Stoned Alone في ليلة رأس السنة

انتشرت خلال الأيام الماضية صورة للممثل الأمريكي ماكولي كولكين، بطلة أفلام التسعينات الشهيرة Home Alone، معلنة عن جزء جديد يحمل اسم Stoned Alone.

يظهر ماكولي كولكين في بوستر الفيلم مرتديا ملابس البيت ويدخن سيجارة مخدارات تتفق مع اسم الفيلم المزعوم، عرضه خلال احتفالات أعياد الميلاد –الكريسماس- عبر منصة نتفليكس.

تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي الملصق الدعائي للفيلم مع ردود مختلطة بين الحماس والترقب لما قد يكون تشويه لذكريات الطفولة المستمرة حتى الآن، كون أن العديد من محبي الأفلام يحرصوا على مشاهدة أجزاء Home Alone في احتفالات العام الميلادي الجديد، لكن الحقيقة أن الصورة المنتشرة مزيفة ولا أساس لوجود جزء جديد يحمل اسم Stoned Alone.

ارتبط اسم فيلم Stoned Alone بالممثل ريان رينولدز في سنة 2018، الذي أعلن عن تقديمه لفيلم بنفس الاسم مع المخرج أوجستين فريتزل، بقصة مشابهة لفيلم Home Alone، مع اختلاف قيامه بالمغامرة كرجل بالغ يتعاطى المخدرات بدلا من شخصية الطفل كيفن ماكليستر الشهيرة، لكن الأخبار عن الفيلم انتهت بتصريح ريان رينولدز، وربما يكون ذلك هو سبب اختيار صورة ماكولي كولكين بطل الأفلام السابقة وتعديلها ليظهر كأنه بطل للنسخة الجديدة.

اعتمد الأفيش المزيف للفيلم على صورة من جلسة تصوير خضع لها ماكولي كولكين ضمن تقرير نشرته مجلة "إسكواير" في شهر فبراير الماضي، وتحدث التقرير عن حياته بعد أفلام Home Alone، وتم تعديل الصورة ووضع سجارة ودخان ليبدو كما لو كان "كالكن" يدخن المخدرات.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register