راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على أبرز لاعبي وولفرهامبتون المشاركين في مباراة ليفربول بعد قليل.. تقرير

يقدم ولفرهامتون موسماً جيداً حتى الجولة السابعة عشر من الدوري الإنجليزي ، في ظل احتلاله المركز السابع في جدول ترتيب البطولة ، ويمتلك 25 نقطة حتى الآن ، وبفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد الذي يتواجد في المركز السادس ، ويسعى الفريق لمواصلة حصد النقاط عندما يخوض مباراة ليفربول اليوم ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر.

ويتألق عدد من اللاعبين في صفوف ولفرهامتون خلال الموسم الحالي ، على رأسهم راؤول خيمينيز ، وهيلدر كوستا ومات دوهيرتي وجواو موتينيو.

وتعتبر مواجهة راؤول خيمينيز ضد النجم المصري محمد صلاح في مباراة ليفربول اليوم الأبرز على صعيد اللاعبين، في ظل تصدر كل منهما قائمة أكثر اللاعبين تسجيلاً للأهداف وصنعها في تشكيلتي ولفرهامتون وليفربول.

وبالنسبة لراؤول خيمينز فقد سجل خمسة أهداف وصنع أربعة أهداف لزملائه ، ليكون هداف الفريق وأكثر صانعي الأهداف له.

ويتفوق محمد صلاح بالأرقام بعد تسجيله عشرة أهداف وصناعته أربعة أهداف أيضاً.

ويدخل ليفربول كذلك وولفرهامبتون مباراة اليوم وسط معنويات عالية، بعدما حقق "الريدز" 6 انتصارات متتالية كان أخرها أمام مانشستر يونايتد بنتيجة 3 – 1 في ملعب "أنفيلد"، بينما تذوق "صاحب الأرض" في مباراة اليوم طعم الانتصار في المباريات الثلاث الأخيرة أمام تشيلسي ونيوكاسل يونايتد وبورنموث على الترتيب.

ويستمر غياب ألكسندر أرنولد مدافع ليفربول بسبب الإصابة التي تعرض لها في مباراة نابولي الإيطالي في ختام مباريات دور المجموعات من دوري أبطال أوروبا، كما يستمر غياب الثنائي جويل ماتيب وجو جوميز للسبب ذاته، في حين يفتقد وولفرهامبتون لخدمات لاعبه دييجو جوتا بسبب الإصابة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register