راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على أحداث الحلقة الخامسة من مسلسل موسى

عبر مسلسل «موسي»، الذي يُعرض حصريًا على قناة DMC، يخوض الفنان محمد رمضان، سباق دراما رمضان 2021، والذى حظي بنسبة مشاهدات عالية بأول أيام الشهر الكريم، حيث يتسأل العيديد من المتابعين عن موعد عرض مسلسل موسى الحلقة 6 المقبلة.

موعد عرض مسلسل موسى الحلقة 6

ويأتي موعد عرض مسلسل موسى الحلقة 6 ، بطولة محمد رمضان، على قناة DMC، في تمام الساعة 6:30 مساء، بينما الإعادة الأولى تكون الساعة 11:30 مساءً، والإعادة الثانية في الساعة 11 صباحًا.

ويعد تردد قناة «dmc» هو 11449، ومعدل الترميز 27500 أفقي، ومعامل تصحيح الخطأ 5/6.

أحداث مسلسل موسى الحلقة 5

تبدأ أحداث مسلسل موسى الحلقة 5، حينما تحدث «الريس جابر» ضياء عبدالخالق، حول مفارقته للجبل ونصحه بالهروب منه «قبل ما يأخذ عمره»، ليرد «موسى» الذي يقوم بدوره الفنان محمد رمضان: «أنا راجل محكوم عليه بالإعدام وزي ما تقول من البلاوي قول»، ويقرر سرقة الإنجليز وليس أهل البلد كما كان يفعل المطاريد قبل انضمامه إليهم.

كما يذهب شيخ البلد «شداد» الذي يقوم بدوره الفنان رياض الخولي، للتعاون مع الإنجليز لبيع مومياوات أثرية وقطع فرعونية تاريخية، مقابل أموال زهيدة ويساوم قادة الإنجليز على ثمنها.

ويقود «موسى» رجال «المطاريد» لأحد أماكن تمركز الإنجليز، ويضرب حرس المركز، وذلك للاستيلاء على أموال وأسلحة الإنجليز، وفتح خزينة المكان التي وجدها مليئة بالمال والذهب، وقال جملته: «الإنجليز سابوا الدنيا كلها وجايين الصعيد، لازم يعرفوا إن ملهمش عيش هنا».

بعد انتهاء المطاريد من الهجوم على المركز، أشعل موسى ورجاله النيران في مركز الإنجليز، وهو ما أثار في قلوبهم الغيظ والكره من ناحيته، ليصبح موسى مطلوب أكثر من أي وقت سابق.

وعقب توزيع غنيمة الإنجليز، زار «موسى» منزله ليطمأن على أهله، وقال لوالدته: «والله لتخفي وترجعي تبرمي البلد كلها زي زمان»، ثم ذهب موسى لطبيب القرية في السر وقال له: «إن والدته مريضة وسأله إن كان يقدر على علاجها، فأجابه بنعم وهو يرتجف خوفا».

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register