راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على أسعار باقات المكالمات والأنترنت للشبكة الرابعة لخدمات المحمول بمصر "We"

أسعار باقات المكالمات والأنترنت للشبكة الرابعة We من المصرية للاتصالات … و 12 قرش سعر موحد للدقيقة والرسائل وميجا الإنترنت

ننقل لكم عبر موقعنا المتميز، موقع نجوم مصرية، آخر الآخبار حول الشبكة الرابعة التي قامت بإصدارها الشركة المصرية للاتصالات يوم الأثنين، وأسعار الدقائق وباقات الانترنت. حيث أطلق على الشبكة الرابعة شعار “We” والتي تعني “نحن”، كما تم افتتاح أول مركز لخدمة عملاء الشبكة الرابعة للمحمول بجوار سنترال عرابي في المهندسين.

وصرح أحمد البحيري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، أنه سيتم البدء في بيع خطوط الشبكة الرابعة يوم الثلاثاء، على أن يبدأ بيع الخطوط في المتاجر في شهر أكتوبر المقبل. وأكد أن أرقام الشبكة الرابعةستبدأ بـ “015”. ومن ناحية أخرى قال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، بأن الشركة خلال هذا العام قد استثمرت ما يقارب 7 مليارات جنيه، وعملت على تحديث وتجهيز شبكتها الجديدة، الشبكة الرابعة، لطرحها بأحدث الإمكانات. كما أنها خصصت الرقم السريع (111) للاتصال بخدمة العملاء؛ للرد على جميع الاستفسارات والاستعلامات والدعم الفني.

الشبكة الرابعة Weالشبكة الرابعة We
أما بالنسبة لأسعار الخدمات، فقد صرح العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للشركة، أنها ستكون سعر موحد للدقيقة والرسائل وميجا الإنترنت مقابل 12 قرش لا غير لمختلف الشبكات، وبهذا تكون قد قدمت الشبكة الرابعة أقل سعر للدقيقة في كافة انجاء جمهورية مصر العربية.

افتتاح الشبكة الرابعة للمحمول
قامت الشركة المصرية للاتصالات بإطلاق الشبكة الرابعة للمحمول “We”مساء يوم الاثنين، وتم الافتتاح بحضور أحمد البحيرى الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، ومحمد حسن شمروخ نائب رئيس التنفيذى للقطاع التجارى. وقال المهندس أحمد البحيرى الرئيس التنفيذى للشركة المصرية للاتصالات، في الافتتاح: “إن الشركة تطلق خدمات المحمول بتكنولوجيا الجيل الثانى والثالث والرابع للمحمول، وأن خدمات الجيل الرابع مازالت تعمل بشكل تجريبى لحين إطلاقها بشكل رسمى من جانب وزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات”.

افتتاح الشبكة الرابعة للمحمولافتتاح الشبكة الرابعة للمحمول
كما أضاف أنه سيتم افتتاح ما يقارب من 100 فرع فى المحافظات لخدمة عملاء الشركة، وكما تم إصدار كروت الشحن المدفوع مقدما فى االمحلات التجارية الكبيرة للشركة. على أن تتوافر كروت الشبكة الرابعة للمحمول لدى الموزعين بحد أقصى في منتصف شهر أكتوبر المقبل.

أسعار خدمات شبكة المحمول الرابعة أسعار باقات المكالمات للشبكة الرابعة “المصرية للاتصالات”
نظام كنترول 20 برسوم شهرية 20 جنيها يعطي 1600 وحدة دقائق وميجابايت.
نظام كنترول 40 برسوم شهرية 40 جنيها تعطي 4000 وحدة شهريا.
المصرية للاتصالاتالمصرية للاتصالات
أسعار باقات الإنترنت من شبكة المحمول الرابعة
باقة 500 مقابل 10 جنيهات تعطي 500 ميجا أساسية و500 ميجا اضافية بإجمالي 1 جيجا.
باقة 1.25 جيجا مقابل 20 جنيهًا تعطي إجمالي 2.5 جيجا.
باقة 40 جنيه تعطي إجمالي 6 جيجا بايت.
باقة 100 جنيه تعطي إجمالي 18 جيجابايت
باقة 200 جنيه تعطي إجمالي 40 جيجا بايت.
سعات إضافية بنسبة 100% على كل باقة.
كما أن هناك باقة يومية 25 ميجا مقابل جنية يوميا، وسعر موحد للدقيقة 12 قرش لأي شبكة أو خط أرضي. وهذة العروض لمدة 6 أشهر.

شبكة المحمول الرابعةشبكة المحمول الرابعة
خدمات شبكة المحمول الرابعة
يمكن للعميل الواحد شراء 10 خطوط بنفس بطاقة الرقم القومي. بالإضافة إلى أنها خصصت رقمًا للاشتراك في باقات إنترنت محمول مميزة وهو *999#. وفي حالة توافر رصيد عند انتهاء مدة الاشتراك سيتم التجديد تلقائياً كل 30 يومًا، ولن يضيع الميجابايتس غير المستخدمة للشهر المنتهي، بل سيتم ترحيله للشهر الجديد.

شبكة المحمول الرابعةشبكة المحمول الرابعة

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register