راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على أهم 10 أخبار رياضية اليوم

 

شهد اليوم الأربعاء 15 يوليو 2020 العديد من الأخبار الرياضية، وأبرزها الأهلى يعلن إلغاء معسكر برج العرب ويكتفى بتدريبات التتش استعداداً للدورى، اتحاد الكرة يقرر تغيير نظام هبوط فرق دورى الجمهورية.

 

 

 

الأهلى يعلن إلغاء معسكر برج العرب ويكتفى بتدريبات التتش استعداداً للدورى

 

قال سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادى، الأهلى إن الفريق مستمر فى تدريباته على ملعب التتش بالجزيرة لحين عودة مباريات الدورى التى تحدد لها يوم 6 أغسطس المقبل، وأضاف عبد الحفيظ: "الأمور تسير بشكل جيد جدا فى المران بالتتش، وذلك وسط إجراءات احترازية ووقائية مشددة على أعلى مستوى للحفاظ على سلامة الجميع".

 

 

 

 

اتحاد الكرة يقرر تغيير نظام هبوط فرق دورى الجمهورية

 

أعلن اتحاد الكرة برئاسة عمرو الجناينى رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة الجبلاية، تغيير نظام هبوط فرق دورى الجمهورية، حيث كان هناك ارتباط بين الفريق الأول وفرق الجمهورية، بحيث إذا هبط الفريق المشارك فى الدورى الممتاز لدورى الدرجة الثانية يهبط معه فريقه المشارك فى دورى الجمهورية، إلا أن التعديل جاء ليفصل الفريق الأول عن الفريق المشارك فى دورى الجمهورية، بحيث إذا هبط الأول يظل فريق الجمهورية مشاركًا فى بطولته كما هو.

 

 

 

 

الزمالك يواجه طلائع الجيش ودياً 22 يوليو ببرج العرب بفرمان كارتيرون

 

استقر الجهاز الفنى للزمالك بقيادة باتريس كارتيرون على مواجهة طلائع الجيش ودياً فى 22 يوليو الجارى ببرج العرب بالإسكندرية، من أجل إعداد جميع المتواجدين داخل المعسكر بأفضل صورة فنية وبدنية استعدادًا لعودة المنافسات الكروية خلال المرحلة المقبلة، ويدرس الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لفريق الزمالك الدفع بآخر تشكيل خاض به الفريق مبارياته الرسمية.

 

 

الأهلى يقرر إقامة "تراى ماتش" غداً فى التتش بمشاركة جميع اللاعبين

 

قرر الجهاز الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالأهلى، خوض تراي ماتش كامل في مران الفريق المقرر له الخامسة والنصف مساء غدٍ الخميس على ملعب التتش بالجزيرة، ويأتي قرار الجهاز الفني بإقامة تراى ماتش كامل غدا، فى إطار التحضير للمرحلة المقبلة التى تشهد استكمال منافسات الدورى بالإضافة إلى خوض مباراة الوداد المغربى فى نصف نهائى دورى أبطال أفريقيا والمحدد لها سبتمبر المقبل.

 

 

 

الإسماعيلى يكشف حقيقة عرض أياكس أمستردام للتعاقد مع عبد الرحمن مجدى

 

كشف مصدر بمجلس إدارة النادى الإسماعيلى أن ناديه لم يتلق عرضاً من أياكس أمستردام الهولندى للتعاقد مع عبد الرحمن مجدى صانع ألعاب الفريق، وقال المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع": "لا نناقش عروض وكلاء اللاعبين الشفهية، حتى الآن لم يصلنا عرض رسمى من أياكس أمستردام للتعاقد مع عبد الرحمن مجدى، واللاعب مرتبط بعقد مع الدراويش ولاصحة للإستغناء عن خدماته".

 

 

 

دونجا والمحمدى والشامى يسجلون غياباً عن الإسماعيلى فى ودية تماسيح النيل

 

يغيب الثلاثى باهر المحمدى ومحمود دونجا ومحمد الشامى لاعبو الإسماعيلى عن مباراة فريقهم الودية مع أسوان، والمقرر لها غداً الخميس على استاد الإسماعيلية استعداداً لعودة بطولة الدورى المقرر لها 6 أغسطس المقبل بسبب الإصابة، حيث مازال الثنائى باهر المحمدى ودونجا فى حاجة لعشرة أيام قبل الانتظام فى التدريبات الجماعية بينما يعانى محمد الشامى مهاجم الفريق من كدمة بسيطة وفضل الجهاز الفنى منعه من المشاركة فى المباراة خوفاُ من تفاقم إصابته حيث يؤدى برنامج تأهيلى بالجرى حول الملعب.

 

 

 

عبد الظاهر السقا يكشف آخر مستجدات أزمة القيد فى المصرى

 

أكد عبد الظاهر السقا المدير الرياضى للمصرى البورسعيدى أن مجلس إدارة النادى والجهاز الفنى بقيادة طارق العشرى ينتظرون بفارغ الصبر إنهاء أزمة القيد الموقعة على الفريق من الاتحاد الدولى وتقضى بمنع قيد لاعبين جدد للفريق خلال فترتين قيد على خلفية أزمة الإيفوارى شيخ موكورو لاعب الفريق مع نادى هلال الأبيض السودانى.

 

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register