راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على احدث رسائل شم النسيم 2017

رسائل شم النسيم 2017 بمناسبة اعياد الربيع للأهداء علي الواتس اب والفيس بوك وجميع مواقع التواصل الاجتماعي كما يمكنك ارسال جميع المسجات علي التليفون المحمول للأهداء والتهاني بين الاصدقاء والاحباب يسعي الجميع في هذه الفترة و التي تسبق قدوم أعياد الربيع و شم النسيم الي تهنئة بعضهم البعض بهذا العيد بالاضافة الي تهنئة الأخوة المسيحيين بعيدهم القادم غدًا الاثنين ، في هذا المقال نقدم لكم مجموعة من المسجات الجديدة و الجميلة التي يمكنكم أن تهدوها الي أصحابكم و أقاربكم و أحبابكم أيضًا ، اليكم أجمل الرسائل لعام 2017 بقدوم عيد الربيع و شم النسيم .

حيث أنه يرجع الاحتفال بشم النسيم الي أصول فرعونية تم توارثها عبر الأجيال فهو أحد الأعياد الشعبية التي يحبها الشعب المصري و المصريين فهو مناسبة مخصصة للمصريين دون غيرهم من دول العالم ، و من المتعارف علية أن يوم شم النسيم يكون في نفس موعد عيد القيامة للإخوة المسيحيين.

مسجات تهنئة بشم النسيم 2017
الورد قال كلمته .. فى شم النسيم عبر عن فرحته .. اياك تنسانى بأكلة سمك قالوا البيض رمز الإحتفال .. قولت مافيش غيرك ع البال كل عام وأنتم بخير .. بمناسبة شم النسيم .. ويعود عليكم بالخير حبيت اسلم باليمين .. ابوس الخد والجبين .. اهديك ورد وياسمين .. بمناسبة شم النسيم عيد الربيع علينا هل .. والقلب من بعدك مل .. ارجع بقى وبطل هبل قبل إنشغال جميع الخطوط .. والشبكة بقت اخطبوط .. كل شم نسيم وانت مبسوط لو هنيتك بكلام صعب .. ابعت مرسال لكن ابعتلك ورد .. واقولك وانت بشم النسيم طيب

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register