راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على استعدادات محافظة البحر الأحمر لاستقبال عيد الأضحى

عقد اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر اجتماعا موسعا حضره جميع القطاعات الخدمية والقطاع العام لاستعراض الاستعدادات التى قامت بها والاجراءات المستديمة والطارئة لاستيعاب توافد الزائرين خلال عيد الاضحى .

ووجه عبدالله بالتزام الجميع بالتعليمات وعلى رأسهم الصحة والمرور والتموين ومياه الشرب والنظافة والاوقاف لتقوم كل جهة بدورها ، موجها مديرية الصحة بوقف الاجازات والتأكيد على فرق الطوارئ وتوافر اكياس الدم ونشر التوعية من خلال الصفحات الرسمية للمحافظة والمديريات مع تكثيف اعمال الاسعاف وتوفر المسعفين .

أما عن دور مديرية التموين وجه المحافظ بتكثيف حملات التموين على جميع المطاعم والمحلات والثلاجات لمواجهة جشع التجار ومتابعة انتهاء الصلاحية حفاظا على حياة المواطن .

وأضاف أنه تم منع ذبح الاضحية خارج المجزر وسيتم تطبيق غرامة مالية على من يخالف ذلك مشيرا الى الاهمية الصحية والبيئية الكبيرة من ذبحها فى المجزر ، مؤكدا على شركة النظافة زيادة اعداد الحاويات و مضاعفة دوريات النظافة ، وعلى جميع رؤساء المدن المرور على الشواطئ والتأكد من وجود منقذين بكل شاطئ .

كما وجه المرور بتكثيف الرادارات على الطرق و سحب الرخص فى حالة تكرار المخالفة حتى لا يسمح بتجاوز القوانين فالهدف ليس بجمع الغرامات وانما الحفاظ على أرواح المواطنين .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register