راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على القنوات الناقلة لمباريات كأس العالم للأندية بالمغرب

ينتظر عشاق كرة القدم، انطلاق كأس العالم للأندية بالمغرب خلال الأيام المقبلة، ولذلك ينشر موقع القاهرة 24 لكافة متابعيه، القنوات الناقلة لكأس العالم للأندية 2023، وذلك بعد اكتمال عقد القنوات الحاصلة على كافة حقوق بث مباريات هذه البطولة.

 

وننشر كذلك موعد المباراة الافتتاحية بين الأهلي وأوكلاند سيتي في الجولة الأولى من كأس العالم للأندية 2023 المقام في دولة المغرب.

القنوات الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية 2023 في المغرب وترددها

وعن القنوات الناقلة لبطولة كأس العالم للأندية 2023 في المغرب، أعلنت القناة الرياضية السعودية SSC حصولها على حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية بالمغرب 2023، وذلك لكل مشاهديها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وذلك ضمن السياسة التي اتبعتها القناة مؤخرًا، من أجل تلبية طلبات متابعيها في الوطن العربي ومختلف بلدان العالم، وفيما يلي تردد القناة الرياضية السعودية SSC.

تردد القناة الرياضية السعودية SSC

 

القمر الصناعي: نايل سات

 

التردد: 12562

 

الاستقطاب: عمودي

 

معدل الترميز: 27500

 

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

 

كما يتيح التلفزيون المغربي الأرضي والفضائي كافة مباريات كأس العالم للأندية 2023، لأن الدولة المستضيفة لأي بطولة كروية يحق لها نقل المباريات على التلفزيون الأرضي لجماهيرها، لذا نقدم لكم فيما يلي تردد قناة المغربية الرياضية.

تردد قناة المغربية الرياضية

 

القمر الصناعي: عرب سات

 

التردد:12383

 

الاستقطاب: رأسي

 

معدل الترميز: 27500

 

معامل تصحيح الخطأ: 4/3

 

منصة شاهد تبث مباريات كأس العالم للأندية 2023

مفاجأة سارة لكل مشتركين بمنصة شاهد نت، حيث يمكنك الآن مشاهدة نجومك المفضلين حول العالم من أي مكان تتواجد به، وذلك بعد حصولها على حقوق بث مباريات كأس العالم للأندية 2023 في المغرب حصريا، بالاشتراك مع قناة السعودية SSC SPORTS.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register