راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على المستبعدين من تشكيل ليفربول في مباراة «سان جيرمان» اليوم.. تقرير

يفتقد ليفربول كل من ديفوك أوريجي ودومينيك سولانكي في مباراة باريس سان جيرمان ضمن الجولة الأولى من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء.

وأوضح الموقع الرسمي لليفربول أن الثنائي تعرض للإصابة خلال مباراة فريق ليفربول تحت 23 عامًا ضد سوانزي والتي انتهت بفوز الريدز بثلاثية نظيفة في مباراة شهدت نجاح الثنائي في هز شباك المنافس.

وقال يورجن كلوب المدير الفني للريدز في تصريحات لموقع ناديه: "للأسف لدينا إصابات. حاولنا منح أوريجي وسولانكي فرصة المشاركة مع فريق تحت 23 عامًا ونجحا بالفعل في التسجيل لكن الأمر يبدو كأنهما لن يتواجدا معنا في مباراة الثلاثاء".

وأضاف "الإصابة ليست خطيرة. أوريجي لديه مشكلة طفيفة في الكاحل، حاول التدرب اليوم لكنه لم يتمكن لذلك سنرى ما سيحدث صباح الثلاثاء".

وواصل المدرب الألماني "بالنسبة لسولانكي فالأمر لا يختلف كثيرًا، تعرض لكدمة وسنشاهد مدى تحسنه".

وأتم "بناء عليه، ليس لدينا أخبار جيدة الآن لكن لدينا أكثر من لاعب جاهز يمكنهم المشاركة ضد سان جيرمان".

موعد مباراة ليفربول وباريس سان جيرمان

تنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، الحادية عشرة مساءً بتوقيت الإمارات.

وتألق ثلاثي هجوم ليفربول المكوّن من ساديو ماني ومحمد صلاح وفيرمينو الموسم الماضي وسجلوا 30 هدفًا بواقع 10 أهداف لكل منهم، وأطلقت عليهم أوروبا لقب MSF، لكن لقب الهداف ذهب للأسطورة والهداف التاريخي البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي سجل 15 هدفًا.

ولم يستطع أي ثلاثي هجومي في المسابقة الأوروبية منافسة ثلاثي ليفربول لدرجة أن الصراع القديم بين ثلاثي هجوم ريال مدريد ونظيره في برشلونة لم يصل لهذا الحد في دوري أبطال أوروبا رغم كون BBC ريال مدريد وصل الموسم الماضي لـ23 هدفًا لكن 15 منها لرونالدو، بينما اكتفى ثلاثي هجوم باريس سان جيرمان الملقب بـMCN بـ17 هدفًا؛ لكنهم خرجوا من دور الـ16.

ويتميز لقاء ليفربول وباريس سان جيرمان بمواجهة ثلاثي هجومي من الطرفين ألفا الصراع القديم في إسبانيا ويرغب في مواصلة التألق هذا الموسم وهما MCN (نيمار ومباب وكافاني) و MSF (صلاح وماني وفيرمينو) ـ في حال تمكن البرازيلي الأخير من اللحاق بالمواجهة، في ظل صعوبة ذلك بسبب الإصابة بجرح في عينه.

ومع بداية الموسم الحالي سجل ثلاثي هجوم ليفربول 8 أهداف مقابل 11 هدفًا لثلاثي هجوم باريس سان جيرمان، ويتواجهان في أنفليد ما يعطي للقاء الفريقين بعدًا هجوميًا ينتظره عشاق كرة القدم الأوروبية.

ويتوفر هجوم الفريقين على قلبي هجوم أقوياء أمام المرمى وهما الأوروغوياني إيدينسون كافاني والبرازيلي فيرمينو، وعلى الأجنحة أربع لاعبين يمتازون بالسرعة والمراوغة.

وسيكون البرازيلي نيمار أمام ضغط كبير؛ بعدما فشل الموسم الماضي في قيادة الفريق لأبعد من دور الـ16، وغاب عن لقاء الإياب أمام ريال مدريد للإصابة، ويعود هذا الموسم بأمل ترك بصمة في دوري الأبطال تقوده للفوز بثاني لقب بعد الذي توج به برفقة برشلونة في 2015، وحينها شارك رونالدو وميسي لقب الهداف.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register