راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد مباراتي ليفربول ومانشستر سيتي

عزز فريق مانشستر سيتى صدارته لجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بالموسم الجارى 2020-2021، عقب المباريات التي أقيمت على مدار يوم السبت، ضمن منافسات الجولة الـ 21 من عمر مسابقة "بريميرليج".

ترتيب الدوري الإنجليزي

وحقق مانشستر سيتى فوزًا مهمًا على ضيفه شيفيلد يونايتد، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب "الاتحاد"، ليعزز السيتيزنز صدارته لجدول ترتيب الدوري الانجليزي برصيد 44 نقطة، ولديه مباراة مؤجلة، ليأتى السيتيزنز في المركز الأول بفارق 3 نقاط عن مانشستر يونايتد الوصيف برصيد 41 نقطة

وحسم التعادل السلبي قمة أرسنال مع ضيفه مانشستر يونايتد والتى جمعت الفريقين على ملعب "الإمارات"، ضمن مباريات الجولة الـ 21 من الدوري الإنجليزي "بريميرليج". 

ورفع مانشستر يونايتد رصيده للنقطة 41 فى وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، كما رفع أرسنال رصيده للنقطة 31 محتلا المركز الثامن.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وفى نفس الجولة، خطف فريق نيوكاسل يونايتد فوزاً غالياً بهدفين نظيفين على حساب إيفرتون في المباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ 21 من مسابقة الدوري الإنجليزي، على ملعب "جوديسون بارك".

وارتفع رصيد نيوكاسل يونايتد إلى النقطة 22 في المركز الـ 16 بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتجمد رصيد إيفرتون عند النقطة 33 في المركز السابع.

ترتيب الدوري الإنجليزي

كما انتصر كريستال بالاس على ضيفه وولفرهامبتون بهدف نظيف على ملعب استاد "سيلهرست بارك"، ليحصد بها أصحاب الأرض 3 نقاط غالية تعزز من تواجدهما في المنطقة الدافئة بجدول ترتيب البريميرليج.

بهذه النتيجة ارتقى كريستال بالاس الى المركز الثالث عشر لبطولة الدوري الإنجليزي أثر تحقيقه الفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 لقاءات وخسارة 9 مواجهات.

ترتيب الدوري الإنجليزي

وحقق أستون فيلا المحترف ضمن صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدي، فوزا صعبا على نظيره ساوثهامبتون، بهدف دون مقابل، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت، على ملعب "ساينت مارى".

يحتل أستون فيلا المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 32 نقطة، بينما يحتل ساوثهامبتون المركز الحادى عشر برصيد 29 نقطة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register