راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على ترتيب الدوري المصري بعد أول مباراتين فى الجولة الثانية

ينشر "زهرة التحرير"، جدول ترتيب الدورى المصرى بعد إقامة مباراتين فى الجولة الثانية والتى تمتد حتى الأحد المقبل، حيث انطلقت الجولة بمباراتين بين المصري البورسعيدي وبتروجت والتي انتهت بفوز الفريق البروسعيدي بهدف نظيف من ركلة جزاء سجلها البوركينى بانسيه، وتعادل الإنتاج الحربي مع نظيره طلائع الجيش بهدفين لكل منهما.

مباريات الجولة الثانية بالدورى المصرى
من المقرر أن تستكمل اليوم الجولة الثانية من بطولة الدورى المصرى بمباراة الرجاء والأسيوطى على أن تقام باقى مباريات الجولة على مدار يومى السبت والأحد حيث سيلتقى غداً كلا من النصر مع الاتحاد السكندرى فى الثالثة عصراً ثم فى الخامسة يلتقى وادى دجلة مع إنبى، على أن تقام يوم الأحد مواجهات سموحة وطنطا، الإسماعيلى والمقاولون، الزمالك والداخلية.

الأهلى خارج الجولة الثانية بسبب الترجى
يذكر أن لجنة المسابقات باتحاد الكرة برئاسة عامر حسين قررت تأجيل مباراتىّ الأهلى أمام المقاصة والرجاء فى الأسبوعين الثانى والثالث على الترتيب بالدورى المصرى، نظرا لارتباط النادى الأهلى بمباراتىّ الترجى التونسى فى دور الثمانية بدورى أبطال أفريقيا يومىّ 16 و23 سبتمبر الجارى.

طموح الزمالك فى الجولة الثانية بالدورى المصرى
يطمح الزمالك فى تحسين ترتيبه بجدول ترتيب الدورى المصرى فى الجولة الثانية من البطولة، وتحقيق الفوز الأول مع مدربه الجديد نيبوشا عقب التعثر فى المباراة الأولى بالتعادل مع الإنتاج الحربى.

المصرى على صدارة ترتيب الدورى المصرى بركلتى جزاء
يحتل المصرى البورسعيدى صدارة ترتيب الدورى المصرى بعد تحقيقه الفوز فى أول مباراتين من البطولة حيث فاز على وادى دجلة بركلة جزاء أحرزها أحمد جمعة فى الجولة الأولى وفاز على بتروجت بركلة جزاء سجلها البوركينى بانسيه فى الجولة الثانية.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register