راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على تردد قناة الوثائقية 2023

أول قناة وثائقية مصرية 2023.. تزداد عملية البحث على محركات جوجل حول تردد قناة الوثائقية والتي تنطلق اليوم الموافق 19 فبراير 2023 في الساعة الثامنة مساءً، وهي تعتبر أول قناة بث رسميا من إحدى قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

نستعرض خلال السطور التالية تردد القناة الوثائقية.

 

القناة الوثائقية 2023

أول قناة وثائقية من نوعها في مصر، هي أحدث قنوات الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

تردد القناة الوثائقية 2023

القمر الصناعي.. نايل سات.

 

تردد القناة الوثائقية.. 12303.

 

معدل الترميز.. 27500.

 

استقطاب.. أفقي.

 

بث مباشر لقناة الوثائقية 2023

الجدير بالذكر أن الإعلامي أحمد الدريني هو من يترأس قطاع الإنتاج الوثائقي في الشركة المتحدة، بينما الإعلامي شريف سعيد رئيس قناة الوثائقية.

 

وظهر شريف سعيد رئيس قناة الوثائقية، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج «الحياة اليوم» مع الإعلامي محمد شردي المذاع عبر القناة الفضائية «الحياة»، يوم الثلاثاء الماضي 14 فبراير، قائلا: «أول يوم يتم فتح القناة الوثائقية سيشهد عرض وثيقة حصرية خاصة جدا جدا».

 

وأضاف «سعيد»، أن بعض القطاعات من الجمهور لديها انطباعًا بأن مصطلح «الوثائقي» يختص بالتاريخ فقط، بل هو أمر خاطئ لأنه يختص بجميع المجالات.

 

وأشار رئيس قناة الوثائقية إلى أن القناة الوثائقية 2023 هى الأولى من نوعها في مصر، وسيتم التركيز على الإنجازات المصرية على مدار التاريخ في العديد من القطاعات.

 

وأردف «سعيد»: المصريين أول من وثقوا على وجه الأرض، وهو ما يظهر في معابد ومتاحف قدماء المصريين، مشيرًا إلى القناة الوثائقية 2023 تستهدف المشاهد المصري والعربي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register