راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على تشكيل ريال مدريد في مواجهة ليفانتي

يحل ريال مدريد، وصيف بطل الموسم الماضي من الدوري الإسباني، ضيفا ثقيلا على نظيره ليفانتي على ملعب «سيوتات دي فالنسيا» مساء اليوم الأحد الموافق 22 أغسطس 2021 ضمن الجولة الثانية من المسابقة.

 

ويسعى ريال مدريد لتحقيق الفوز على ليفانتي مساء اليوم من أجل مواصلة انتصاراته بعد الفوز على ديبورتيفو ألافيس في الجولة الأولى، وكي يتفوق على غريمه برشلونة منذ البداية.

 

وكان برشلونة تعثر بالتعادل بنتيجة 1-1 مع أتلتيك بيلباو مساء أمس السبت في الجولة الثانية من الدوري الإسباني، ليفقد أول نقطتين هذا الموسم، الأمر الذي يتمنى ريال مدريد لاستغلاله.

 

ويفتقد ريال مدريد في مباراة ليفانتي اليوم خدمات لوكا مودريتش بسبب الإصابة التي تعرض لها في تدريبات يوم الجمعة الماضي، لينضم إلى توني كروس وداني سيبايوس اللذين أصيبا في وقت سابق، ما يعني أن وسط ملعب الفريق الملكي سيواجه مشكلة.

ومن المتوقع أن يعتمد الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد على الثنائي فيديريكو فالفيردي، وإيسكو في وسط الملعب، لسد هذا الفراغ.

 

كما يدفع أنشيلوتي بالثنائي جاريث بيل، وإيدين هازارد على طرفي المهاجم الأساسي كريم بنزيما، الذي جدد تعاقده مؤخرا مع النادي.

 

وفيما يلي نستعرض تشكيل ريال مدريد المتوقع أن يبدأ به الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب الفريق في مباراته ضد ليفانتي مساء اليوم الأحد في الدوري الإسباني.

 

تشكيل ريال مدريد المتوقع لمباراة ليفانتي في الدوري الإسباني

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.

 

خط الدفاع: إيدير ميليتاو – ناتشو فيرنانديز – لوكاس فاسكيز – دافيد ألابا.

 

خط الوسط: كاسيميرو – إيسكو – فيديريكو فالفيردي.

 

خط الهجوم: جاريث بيل – إيدين هازارد – كريم بنزيما.

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register