راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على تصريحات حسام البدري بعد التعادل مع زاناكو

أعرب حسام البدري المدير الفنى للأهلى، عن  رضاه على أداء اللاعبين خلال مواجهة زاناكو الزامبي، التي انتهت بالتعادل السلبي اليوم السبت، والتى جاءت ضمن مباريات الجولة الخامسة بدور المجموعات من بطولة دوري أبطال إفريقيا، مشيرًا إلى أن الفريق لعب على الفوز من الدقيقة الأولى.

وقال البدري عقب المباراة، إن الأهلي لعب على الفوز وحصد الثلاث نقاط وهو ما كشفته الفرص الكثيرة التي صنعها الفريق للتسجيل، لافتًا إلى أن اللاعبين واجهوا سوء حظ غريب خلال لقاء زاناكو.

وأضاف المدير الفني للأهلي، أن الفريق أهدر العديد من الفرص كانت أبرزها الكرة التي ارتطمت بالعارضة، كما ضغط على دفاعات زاناكو طيلة أوقات اللقاء، مشيرًا إلى أن الفريق الزامبي لعب أمام الأهلي بطريقة دفاعية خلال المباراتين في مصر وزامبيا ونجح في الحصول على نقطة في كل لقاء بفضل سوء التوفيق الذي عانى منه الأهلي.

وأوضح البدري، أن الجولة الأخيرة ستكون صعبة للغاية على كل الفرق، فزاناكو سيعاني كثيرًا أمام الوداد على ملعبه، وأيضا لقاء الأهلي والقطن لن يكون سهلاً، لكنه واثق من قدرة اللاعبين على تحقيق الفوز وحسم الصعود لدور الثمانية.

وأكد البدري أن الفريق يمر بمرحلة إحلال وتجديد كل فترة، وهو نفس الأمر الذي واجهه الأهلي في دور المجموعات بالموسم الماضي ولم ينجح في التأهل حينها، لكن حاليا الفريق ينافس بقوة على التأهل ونجح أيضًا في التتويج بلقب الدوري الممتاز للعام الثاني على التوالي.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register