راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على تفاصيل المرحلة الثانية من مسابقة "اليكس جوت تالنت" بسانتوس

كريم جابر

أعلنت, لجنة تحكيم, مسابقة المواهب,"اليكس جوت تالنت", برئاسة الفنان القدير عثمان محمد علي, المقامة بسانتوس محطة الرمل, أسماء الفائزين في المرحلة الأولي, وذلك فى مجالات, الغناء والتمثيل والعزف والشعر و السحر و التصوير و الرقص.

و نظمت اللجنة التي تضم في عضويتها, منال أيوب, عزة إبراهيم, محمد حسين,محد حسني, أكرم محسن زين العابدين,محمد رطيل, مؤتمراً صحفياً مساء اليوم, لإعلان الأسماء الفائزة.

و اليوم ستتلقى الشركة المنظمة للمسابقة, الفائزين, لتعبئة الاستمارات استعداداً للمرحلة الثانية, و بدءً من الغد و حتى الأحد القادم, سيتوافدون لحضور التدريبات.

و أوضح, الشاعر القدير محمد رطيل, عضو لجنة التحكيم : في مجال الشعر سيتم منح كل متسابق فائز 4 قصائد, عامي و فصحى, لأختيار قصيدة واحدة من كلاً منهما لدخول المرحلة الثانية, وسيكون ذلك يوم غد وحتى الأحد القادم, بسانتوس محطة الرمل في تمام العاشرة صباحاً و حتى الواحدة ظهراً, و بشأن الخط سأتولى تحديد الخطوط المطلوب بتنفيذها أمامي للمتسابقين.

ويضيف الفنان القدير عثمان محمد علي, رئيس لجنة: في مجال التمثيل وفن الألقاء, سيتم منح الفائز مواضيع اللغة العامية و الفصحى لاختيار موضوع من كل موضوع عامي وآخر فصحى, بدءً من غداً وحتى السبت.

و تقول,الدكتورة منال أيوب, عضو لجنة التحكيم: سنستقبل المتأهلين للمرحلة الثانية في مجال الرسم و التصوير الفوتوغرافي, بدءً من يوم غد وحتى الأحد القادم,و سنطلب رسم أو تصوير خمس مواقع وهي :القلعة, المسرح الروماني, عمود السواري, مقبرة كوم الشقافة, المكتبة و القبة السماوية, تمثال محمد علي, الإسكندر الأكبر, كوبري ستانلي, المنتزة, شواطيء الإسكندرية, الميناء الشرقية, حدائق الشلالات, انطونيادس, مدخل الإسكندرية, متحف المجوهرات.

و في مجال الغناء, ستستقبل اللجنة المنضمين للمرحلة الثانية لإعدادهم وتقسيمهم إلى قسمين :

القسم الأول, بقيادة المايسترو القدير مدحت بسيوني, من رقم 1 حتى 105.

القسم الثاني, بقيادة المايسترو المبدع محمود أبو زيد من 106 حتى 209.

حيث تم تحديد 10 أغاني لكافة المتسابقين عليه اختيار عدد أغنيتين منهم, وسيفعل ذلك, بدءً من الغد وحتى يوم الأحد, بفرع سانتوس المعلمين.

و يقول محمد حسين سليمان,عضو لجنة التحكيم: ستبدأ المرحلة الثانية خلال الفترة من 22 أغسطس و حتى الـ 7 من الشهر المُقبل, لاختيار عدد 40 متسابق فقط بواقع عدد 10 متسابقين من كل فرع, و تتخلل فترة هذه التصفيات حضور الجماهير للمشاركة للتصويت بنسبة 50 % على أن يتم أختيار 3 أعمال لكل مواطن يشارك في التصويت و نسبة التحكيم التي تتكون من 10 أعضاء من المحكمين لهم 50% بواقع 50 درجة لكل عضو 5 درجات و الجوائز عبارة عن, في مجال الشعر 10 متسابقين.

و يكمل : الجائزة الأولى 10 آلاف جنية, الثانية 5 آلاف جنية, الثالثة 3 آلاف جنية, و الرابعة حتى السابعة, درع المسابقة, الجائزة الخامسة من الثامنة حتى العاشرة, شهادة تقدير.

و اختتم : وأيضاً نفس الجوائز في شتى مجالات المسابقة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register