راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على حالة الطقس خلال الـ 72 ساعة

أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، عن تفاصيل الطقس لمدة 72 ساعة قادمة، وذلك على مدار الثلاثة أيام المقبلة “الجمعة، السبت، الأحد”، لما تشهده البلاد لحالة من التقلبات الجوية ,والغير مستقرة، وفيما يلي نستعرض معاً بالتفصيل حالة الطقس اليوم الجمعة، وطقس السبت، وطقس الأحد، ودرجات الحرارة المتوقعة من الهيئة العامة للأرصاد الجوية للثلاث أيام.

توقعت هيئة الأرصاد، أن يسود اليوم طقس مائلاً إلى الدفء وذلك على السواحل الشمالية، ويكون دافئ في النهار على باقي الأنحاء، وفي الليل طقس بارد، وأيضاً ظهور السحب المنخفضة والمتوسطة على شرق وشمال البلاد، ويصاحب هذه السحب سقوطاً للأمطار على بعض المناطق من شمال سيناء، والسواحل الشمالية.

وظهور الشبورة المائية في الصباح مما تعمل على انخفاض الرؤية، وتكون هذه الشبورة على شمال البلاد وحتى لشمال الصعيد، ويكون اتجاه الرياح أغلبها شمالية غربية، وتنشط على البحر الأحمر والسواحل الغربية وجنوب سيناء وخليج السويس، ويؤدي ذلك إلى حدوث اضطرابات في الملاحة البحرية.

السواحل الشمالية الغربية 22 ْ 15 ْ

 

شمال سيناء والسواحل الشمالية الشرقية 21 ْ 16 ْ

القاهرة والوجه البحري23 ْ14 ْ

 

الغردقة وجنوب سيناء24 ْ 16 ْ

 

شمال الصعيد23 ْ 14 ْ

 

حلايب وشلاتين وجنوب الصعيد28 ْ 16 ْ

أما عن حالة طقس السبت، فتوقعت الهيئة أن تسود البلاد حالة من الطقس المائل إلى الدفء، على شمال البلاد وحتى لشمال الصعيد، ويكون الطقس دافئ في النهار على جنوب الصعيد بارد في الليل، وتظهر السحب المنخفضة والمتوسطة يصاحبها سقوطاً للأمطار على شمال البلاد والسواحل الشمالية.

 

وعلى بعض المناطق من شمال البلاد حتى لشمال الصعيد، تقل الرؤية نتيجة الشبورة المائية في الصباح، وتنشط الرياح المعتدلة على جنوب سيناء وخليج السويس والبحر الأحمر، مما تعوق الملاحة البحرية.

على السواحل الشمالية الغربية 21 ْ 17 ْ

 

شمال سيناء والسواحل الشمالية الشرقية 21 ْ 15 ْ

 

الوجه البحري والقاهرة 22 ْ 14 ْ

 

جنوب سيناء والغردقة 24 ْ 17 ْ

 

شمال الصعيد 23 ْ 14 ْ

 

جنوب الصعيد وحلايب وشلاتين 25 ْ 17 ْ

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register