راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة المتوقعة اليوم

توقعات حالة الجو فى مصر والدول العربية، اليوم الثلاثاء، ففى مصر يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية اليوم الثلاثاء، أن تستمر درجات الحرارة فى ارتفاعها ليسود طقس مائل للحرارة جنوبا معتدل شمالا نهارا بارد ليلا، وتقل الرؤية فى الشبورة المائية صباحا على السواحل الشمالية والوجه البحرى والقاهرة.

حالة الطقس اليوم فى مصر

كما يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تظهر السحب المنخفضة والمتوسطة شمالًا والرياح أغلبها شمالية شرقية معتدلة تنشط على شرق البحر المتوسط مما يؤدى إلى اضطراب الملاحة البحرية هناك.

وبالنسبة لحالة البحر المتوسط تكون معتدلة إلى مضطربة وارتفاع الموج به من متر ونصف إلى مترين ونصف والرياح السطحية تكون شمالية شرقية، أما حالة البحر الأحمر فتكون معتدلة وارتفاع الموج به من متر ونصف إلى مترين والرياح السطحية شمالية غربية.

الطقس فى الأردن

يطرأ ارتفاع ملموس على درجات الحرارة نهار الثلاثاء، ويكون الطقس ربيعياً مُشمساً ومُستقرّاً ومائلًا للدفء فى جميع مناطق المملكة، ويتوقع أن تسجل العظمى فى العاصمة عمان يوم غد 22-23 درجة مئوية، فيما تكون الرياح شرقية إلى جنوبية شرقية مُعتدلة السرعة.

أمّا ليلًا، فيتوقع أن تكون الأجواء باردة نسبياً عُموماً، إذ تصل درجة الحرارة لحدود 14 درجة مئوية فى أحياء العاصمة عمّان. كما تزداد سُرعة الرياح مع ساعات الليل المتاخرة، حيثُ تُصبح جنوبية شرقية نشطة السُرعة.

الطقس فى فلسطين

يطرأ ارتفاع على درجات الحرارة، بحيث تصبح أعلى من معدلاتها بقليل لمثل هذا الوقت من العام، ويكون الطقس غالباً صافٍ، وربيعياً لطيفاً نهاراً، ومائلاً للبرودة ليلاً، وتكون الرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register