راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على حقيقة اختنيوس «كاهن عبدة الشيطان»

نشرت نجمة السوشيال ميديا ايه مصطفى فيديو جديدا توضح فيه حقيقة ظهور اختنيوس «كاهن عبدة الشيطان» في إحدى القنوات الفضائية وظهوره بشكل مخيف ومرعب ووشم على كل جسده وارتدائه لمجموعة من سلاسل والأكسسوارات على شكل نجوم وأعين ورموز شبيهة لطقوس «عبدة الشيطان».

وقالت «مصطفى»: «فيه ايه يا جماعة هو ايه الي ماسوني وصهيوني وتفجيري وتحقيري، الي حصل ده نظام صهيوني إخواني حكومي، مضيفة أن كل ما حدث خلال الأيام الماضية بالتفجيرات والمؤامرات ليس له علاقة بالحقيقة لا من قريب او بعيد تماما ولكنه «فتي»، حيث ظهر «كاهن عبدة الشيطان» فجأة لوقفها عن حديثها بقوله: «انتي بتقولي ايه».

وأجرت «مصطفى» حوارا مع «كاهن عبدة الشيطان» ليكشف خلال اللقاء حقيقته وهو اسمه الحقيقي هشام ولديه 5 أولاد الأول أحمد بالصف الثالث الثانوي، والثاني عبده بالصف الثالث الإعدادي، وحسن بالصف السادس الابتدائي، والرابعة رحاب بالصف الثالث الابتدائي والخامسة روان بالصف الأول الإبتدائي.

وأكد «كاهن عبدة الشيطان» المزيف أن ليس لديه صفحات على مواقع التواصل الإجتماعي، لكي ينشر من خلالها التهديدات والتفجيرات، مضيفا «احنا والله ملناش في اي حاجة والناس ظلمانا، ومعندناش صفحة علي الفيسبوك، وكل الماكياج ده ايه مصطفى هي اللي عملاه».

حديث مع الكاهن الكيوت

Posted by Aya Mostafa on Friday, April 14, 2017

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register