راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على حقيقة مفاوضات الزمالك مع مهاجم الترجي حمدو الهوني

 

يقف حمدو الهوني مهاجم الترجي التونسي، على بعد خطوات من الدخول للقلعة البيضاء وارتداء قميص الزمالك، الذي بات قاب قوسين أو أدنى من حسم صفقته، بعد أن أصبح أحد الأهداف الأساسية في حسابات باتريس كارتيرون مدرب الفريق.

 

وازدحم سجل لاعب الترجي التونسي، بالعديد من الإنجازات، في مقدمتها الحصول على لقب دوري أبطال أفريقيا موسم 2018 – 2019، كأس السوبر التونسي، الدوري التونسي في الموسم ذاته.

 

إنجازات بالجملة في سجل الهوني "هدف الزمالك"

كما ظفر أيضاً بلقب كأس البرتغال عام 2018 مع ديبورتيفو أفيش، وحصل على جائزة أفضل لاعب في الأهلي الطرابلسي عام 2015، وأفضل لاعب في ليبيا عام 2015، وأضافه إلى سجله مرة أخرى عام 2019.

 

يعد الهوني أول لاعب عربي يسجل "هاتريك" في كأس العالم للأندية، والهاتريك الرابع في تاريخ مونديال الأندية، كما ظفر بلقب الهداف في البطولة ذاتها التي أقيمت في قطر عام 2019.

 

شارك الهوني في 16 مباراة بدوري أبطال أفريقيا، استطاع خلالها أن يسجل هدفاً وحيداً ويصنع آخر، بينما ظهر مرتين في كأس العالم للأندية، وضع خلالهم ثلاثة أهداف في سجله وساهم في آخر.

 

وفي ظهوره مع الترجي منذ يناير لعام 2019، استطاع أن يضع بصمته بشكل واضح مع الفريق، ليشارك في 27 مباراة سجل خلالهم 9 أهداف وصنع 7 آخرين، في جميع المسابقات.

 

يشار إلى أن مصادر داخل الزمالك، كشفت عن توقيع حمدو الهوني على رغبة من أجل الانتقال للنادي الأبيض، وأن مسؤولي الترجي يريدون التعاقد مع الأنجولي أري بابل، الذي أنهى الزمالك التعاقد معه بشكل نهائي، وربما تحدث صفقة تبادلية في حال وصول الأمور التفاوضية بين الطرفين لمرحلة جيدة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register