راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على سبب تحرير محضر من موظفي الوداي الجديد ضد المحافظ

حرر عدد من موظفى وموظفات التشجير بالوادى الجديد محضرا تحت رقم 932 لسنة 2017 إدارى نيابة الخارجة ضد اللواء محمد الزملوط محافظ الإقليم، يتهمونه فيه بالتعنت والتعدى عليهم بالسب ورفض استكمال إجراءات تعيينهم، فى أعقاب الوقفة الاحتجاجية التى نظموها مؤخرا للمطالبة بالتثبيت.

وقال العاملون إنهم فوجئوا بمنعهم من التوقيع فى دفاتر الحضور بمديرية الزراعة، وتبين أن القائم بأعمال مدير القطاع أصدر قرار بنقلهم للعمل فى الغابات الشجرية والصوب الزراعية فى مناطق نائية عن المدينة، وهو ما اعتبروه تعنتا من المحافظ فقاموا بتحرير المحضر لدى المحامى العام لنيابات الوادى الجديد .

وقال محمد عامر أحد عمال التشجير بالمحافظة  إنهم قرروا تحرير محضر ضد المحافظ أمام المحامى العام لنيابات الوادى الجديد وتم التحقيق معهم أمام النيابة العامة، حيث قاموا بسرد تفاصيل ما حدث من وقائع وتعدى من محافظ الوادى الجديد عليهم وخاصة السيدات، متمنين أن ينصفهم القضاء فى الحصول على حقهم فهم لايريدون سوى التعيين وأن ما قاموا به من وقفة احتجاجية ليست مخالفة للقانون .

وأضافت سماح سيد أنهم اتهموا المحافظ باستغلال نفوذه بنقلهم الى مناطق نائية للتنكيل بهم، حيث فوجئنا باجراءات تعسفية من مدير الزراعة والتنظيم والادارة بتوجيهات المحافظ لإجبارنا على ترك العمل الذى قضينا فيه سنوات طويلة .

ومن جانبه نفى اللواء محمد الزملوط محافظ الوادى الجديد توجيه أى إساءة لموظفات التشجير، قائلا:" الموظفات اعترضن سيارتى وتعدت إحداهن بالسب للدولة"،وهوما رفضه المحافظ مؤكدا فى بيان رسمى على أنه سبق والتقى بهم اكثر من مرة وعرض عليهم فرص أخرى للعمل فى مشروعات بقروض ميسرة تصل الى 50 الف جنيه بديلا عن انتظار فرصة التثبيت فى ظل عدم وجود درجات شاغرة بالمحافظة .

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register