راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على شروط التقدم لشغل عمادة كلية تربية بنها.. تقرير

أعلن الدكتور حسين المغربي، القائم بعمل رئيس جامعة بنها، عن فتح باب التقدم لشغل منصب عمادة كلية التربية، مشيرًا إلى أن باب التقدم يبدأ من، اليوم الثلاثاء وحتى الإثنين 21 يناير الجاري، على أن تقدم طلبات الترشح بمقر إدارة الجامعة.

وأكد "المغربي"، أن الشروط والإجراءات التي يجب مراعاتها فى المتقدم هي أن يكون المتقدم للترشح أستاذًا عاملاً بالكلية حال الترشح ولا يقبل ترشح المعار أو المنتدب كليًا، إلا بعد تسلمه عمله بالكلية، وألا يكون قد سبق الحكم على المرشح بعقوبة جنائية فى إحدى الجرائم المنصوص عليها فى قانون العقوبات، أو ما يماثلها من جرائم فى القوانين الخاصة أو بعقوبة مقيدة للحرية فى جريمة مخلة بالشرف أو الأمانة ما لم يكن رد إليه اعتباره.

كما تضمنت الشروط أيضا ألا يكون قد وقع عليه جزاء تأديبى إلا إذا تم إلغاؤه أو إذا تم محو الجزاء أو سحبه من قبل السلطة المختصة، وألا يكون المرشح متوليا أى منصب حزبى وقت الترشح وطيلة مدة توليه المنصب.

ووفقأ للموسوعة الحرة، جامعة بنها هي جامعة مصرية تأسست بقرار صدر في 25 نوفمبر 1976 م كفرع لجامعة الزقازيق بمدينة بنها يضم الكليات التالية التجارة وكلية الهندسة بشبرا والطب البشري والزراعة بمشتهر وكلية التربية بمدينة بنها.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register