راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على شروط قاسم باشا للموافقة على رحيل تريزيجيه

نادى قاسم باشا التركى وضع بنداً في العقد المبرم بينه والنجم المصري محمود تريزيجيه يقضي بحصوله على 6.5 مليون يورو، حال انتقال اللاعب لأحد الأندية التركية خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأبدى عملاقا الكرة التركية، جالطة سراى وبشكتاش، رغبتهما فى التعاقد مع محمود تريزيجيه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد المستويات الرائعة التى ظهر عليها مع قاسم باشا الموسم الماضى.

في حين سيكتفى قاسم باشا بالحصول على 5 ملايين يورو قيمة الشرط الجزائي في العقد المبرم بينه وبين محمود تريزيجيه حال انتقاله لأي ناد أخر خارج تركيا.

ويرغب قاسم باشا فى الحصول على أقصى استفادة مادية من وراء صفقة تريزيجيه الذى يسعى للرحيل عن صفوف الفريق خلال الميركاتو الصيفى.

ويدرس نادى جالطة سراى التعاقد مع محمود تريزيجيه على سبيل الإعارة مع أحقية الشراء، بعد قرار الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "اليويفا" بتغريم نادى جالطة سراى التركى 6 ملايين يورو لعدم امتثاله لقواعد اللعب المالى النظيف.

محمود تريزيجيه هداف فريق قاسم باشا بجميع المسابقات برصيد 16 هدفا، وهداف الفريق بمسابقة الدورى التركى أيضا برصيد 13 هدفا، متفوقًا بفارق هدف وحيد على مباى دجانى، صاحب الـ12 هدفًا، كما يعد "الفرعون المصرى" أكثر لاعبى قاسم باشا مساهمة فى تسجيل الأهداف بمسابقة الدورى التركى، بعدما سجل 13 هدفًا وصنع 7 أهداف أخرى بمجموع 20 هدفًا.

وتم اختيار محمود تريزيجيه أفضل لاعب فى النسخة الأخيرة من مسابقة الدورى التركى، بناءً على اختيار موقع "هوسكورد" العالمى المتخصص فى إحصائيات كرة القدم.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register