راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على طريقة تسجيل وتحديث بطاقات التموين بموقع دعم مصر

تحديث وإضافة المواليد الجدد عبر موقع وزارة التموين..
تحديث وإضافة المواليد الجدد، قامت “وزارة التموين” بفتح باب التقديم لإضافة المواليد على البطاقات التموينية لعام 2017، وذلك على موقع “دعم مصر” للمواطنين مستحقي الدعم، وقد تم الإعلان عن تسجيل مليون ومائتي ألف شخص، من سبعة ملايين شخص لديهم مواليد جدد، كما أن السماح للتحويل من البطاقات الورقية إلى البطاقات الذكية متاح حتى نهاية عام 2017.

حيث أكد “وزير التموين” على ضرورة ذهاب حاملي البطاقات التموينية الورقية إلى مكاتب التموين، وذلك من أجل استخراج البطاقة الذكية لاستلام الحصص التموينية؛ حيث أنه باستخدام البطاقة الذكية يحصل المواطن على حصته من الخبز، وحصته من السلع، وسوف يتم العمل بها رسميًا بعد الانتهاء من تسجيل المواليد الجدد، واستكمال المواطنين بياناتهم على تلك البطاقات.

“تحديث“

في حالة أي استفسار أو أي شكوى تتعلق بالتحديثات الخاصة بالمواطنين يمكنكم الاتصال على الخط الساخن 19959 للمساعدة على الفور.

وقد جاء نص القرار الوزاري رقم 153 لعام 2015 ليوضح عدة نقاط:
يتم إضافة جميع الأفراد الذين لم يتم إضافتهم من قبل.
المواليد من عام 2005 وحتى عام 2013.
إضافة أكثر من 4 أفراد على البطاقة التموينية.
تحديث وإضافة المواليد الجدد، كما أكدت الوزارة بأنه سيتم توزيع استمارات على مكاتب التموين، لتحديث بيانات الأسر والأفراد، على البطاقات التموينية الخاصة بالدعم،وماازال مستمر استكمال وتحديث البيانات، وسنعرض عليكم الآن الأوراق المطلوبة لاستكمال البيانات والتحديث وإضافة أفراد على البطاقة التموينية.

طريقة تحديث واستكمال بيانات البطاقات التموينية
موقع دعم مصر لإضافة المواليد الجدد على بطاقات التموين
كل ما عليكم متابعينا الكرام هو الدخول على موقع دعم مصر لإضافة المواليد الجدد وعليكم استكمال البيانات الخاصة ببطاقات التموين، وللدخول لموقع دعم مصر يرجى الضغط
هنا

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register