راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على فاتورة التليفون الأرضي لشهر أبريل

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي ،  نتيجة للأزمة التي إنتشرت في مصر وكل العالم قامت الشركة المصرية للإتصالات بطرح نظام إلكتروني، من أجل الاستعلام فاتورة التليفون الارضي من خلال المنزل، وذلك منعًا لنزول المواطنين من منازلهم في ظل الأحداث الحالية، وكان هذا حرصًا من الشركة المصرية للإتصالات على صحة المواطنين في كل محافظات مصر وسلامتهم.

الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي لشهر إبريل

ينشغل المواطنون في جمهورية مصر العربية في كل شهر بأمر معرفة طريقة الاستعلام فاتورة التليفون الارضي كما هو الحال الآن في شهر إبريل، والجدير بالذكر أن جميع المتعاقدين في شركة المصرية للإتصالات يختلفون في طريقة السداد، فالبعض يقوم بالسداد في أول الشهر والبعض يقوم بالسداد في نصف الشهر والبعض الآخر يقوم بالسداد في آخر الشهر، وهذا يعود إلى طريقة التعاقد بين الشركة وبين العميل، كما يوجد اختلاف في طريقة سداد فاتورة التليفون الارضي فيوجد نظام السداد الشهري ويوجد نظام السداد السنوي ويوجد أيضًا نظام السداد الربع سنوي.

رابط المصرية للإتصالات للاستعلام عن الفاتورة 

أتاحت الشركة المصرية للإتصالات خدمة الاستعلام عن فاتورة التليفون الارضي بطريقة إلكترونية من المنزل وهي كالآتي:

  • ادخل مباشرة على الموقع الخاص بالشركة المصرية للإتصالات.
  • قم بكتابة كافة البيانات الخاصة بك في الخانات الفارغة مثل رقم التليفون الأرضي، والكود الخاص بمنطقتك.
  • اضغط على خانة معرفة الفاتورة وبعدها ستعرف قيمة فاتورة التليفون الأرضي الخاصة بك.

من خلال الخدمة الجديدة التي قدمتها المصرية للإتصالات سيمكنكم سداد قيمة فاتورة التليفون الارضي من المنزل عن طريق الضغط على خانة دفع الفاتورة والقيام باتباع الخطوات المطلوبة منك.

سداد فاتورة التليفون الارضي

وتتعدد طرق سداد الفواتير وأشهرها من خلال خدمة الدفع من فوري وهي الأكثر إستخدام بالإضافة إلى فودافون كاش كما يسمح بالسداد من الفيزا، كل ذلك في سبيل تسهيل عمليات السداد.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register