راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على قيمة انتقال رونالدو لمانشستر يونايتد

كشفت تقارير صحفية أن عودة كريستيانو رونالدو إلى فريقه السابق مانشستر يونايتد تسببت فى حالة كبيرة من الجدل، خاصة بعدما تم عرض "الدون" طوال فترة الانتقالات الصيفية لكن الشياطين الحمر كانوا يخشون التعثر قبل الخطوة الأخيرة أو رفض يوفنتوس بيعه.

 

ووافق رونالدو (36 عامًا) على إكمال عودة مثيرة إلى "أولد ترافورد" بعد 24 ساعة رائعة أعلن خلالها رحيله عن يوفنتوس، وكان من المتوقع فى البداية أن يحصل غريم اليونايتد في المدينة مانشستر سيتي على خدمات اللاعب، مع بعض التقارير التي تشير إلى أن فريق جوارديولا وافقوا حتى على الشروط الشخصية مع البرتغالي.

 

ووفقًا لصحيفة أثيليتك، التي تزعم أيضًا أن هناك شكوكًا فى أن وكيل النجم البرتغالى خورخي مينديز استخدم مان سيتي كطعم لإحضار يونايتد إلى الطاولة.

 

وتوصل الصحفي أليكس كروك إلى نتيجة مماثلة، وأشار إلى أن مينديز كان على اتصال برؤساء أولد ترافورد خلال الأسابيع القليلة الماضية.

وقال لشبكة توك سبورت، "ما يمكنني قوله هو أن خورخي مينديز كان على اتصال أيضًا مع مانشستر يونايتد خلال الأسبوعين الماضيين بشأن عودة عاطفية محتملة لرونالدو إلى أولد ترافورد".

 

وسجل رونالدو118 هدفا في 292 مباراة في فترته الأولى مع الشياطين الحمر قبل أن ينتقل إلى ريال مدريد في 2009.

 

وتابع: "يبدو أن يونايتد أغلق الباب أمام انتقال رونالدو ، لكن كل ذلك تغير ليلة الخميس حيث ورد أن فريق أولي جونار سولشاير استيقظ على فكرة إعادة توقيع بطلهم السابق".

وكان المدرب الأسطوري السير أليكس فيرجسون شخصية مهمة وراء الكواليس ، بينما دعا سولشاير أيضًا إلى عودته ، ولعبت وفرة من اللاعبين السابقين ، بما في ذلك باتريس إيفرا ، دورًا في إقناع رونالدو.

 

جاء الإعلان عن عودة رونالدو إلى يونايتد مقابل رسوم قدرها 15 مليون يورو مع 8 ملايين يورو في الإضافات ، وأكد الشياطين الحمر عودة قاتل يوفنتوس.

 

ويبدو أن مباراته الأولى في أولد ترافورد ستكون ضد نيوكاسل في 11 سبتمبر.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register