راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على مصير الزمالك بعد انسحابه من مبارة المقاصة

أعلن مجلس إدارة اتحاد الكرة، العقوبات المنتظر على نادي الزمالك بعد انسحابه من مباراة المقاصة، التي كان من المفترض إقامتها اليوم على استاد بتروسبورت، ضمن مباريات الجولة الـ22 للدوري الممتاز.

وأعلن اتحاد الكرة عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي " فيس بوك" ، لائحة لجنة المسابقات في حالة انسحاب فريق من مباراة بالدوري والتي تنص على "طبقا للمادة 46 من لائحة المسابقات، يعتبر الفريق المنسحب من مباراة مهزوما فيها بما يعني خسارة نقاط المباراة الثلاثة، إضافة إلى خصم 3 نقاط أخرى في نهاية الموسم ويعاد ترتيبه في الجدول، في حالة استكماله المسابقة، وتوقيع عليه غرامة مالية قدرها 200 ألف جنيه".

وكانت أزمة أثيرت خلال الأيام الأخيرة بسبب مباراة الزمالك والمقاصة، حيث كان من المفترض أن تقام المباراة أمس السبت إلا أن الأمن طلب تأجيلها لانشغالهم بتأمين أعياد الأخوة الأقباط، لتقرر لجنة المسابقات تأجيلها لأجل غير مسمى، قبل أن يعلنوا تحديد اليوم الأحد موعدا للمباراة إلا أن مسئولي الزمالك رفضوا الموعد الجديد وهددوا بالانسحاب من المباراة وعدم خوضها.

ولم يتوجه لاعبو الزمالك لاستاد بتروسبورت، واكتفوا بخوض تدريباتهم اليوم على ملعب عبد اللطيف أبو رجيلة بعد إعلان مرتضى منصور انسحابه من المباراة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register