راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3

يعد مسلسل «الاختيار 3» من المسلسلات التي ينتظرها الجمهور كل عام، نظرًا لما تضمنه من أحداث سياسية شهدتها مصر خلال السنوات الماضية، بتوثيق من خلال مشاهد حقيقية.

 

ويبحث الجمهور دائمًا عن مواعيد عرض مسلسل «الاختيار 3» المقرر عرضه في موسم مسلسلات رمضان، الذي يفصلنا عنه ساعات قليلة.

 

مواعيد عرض مسلسل «الاختيار 3»

وقررت قناة أون، التي تعرض المسلسل حصريًا على شاشتها، أن تعرض الحلقة يوميًا، في تمام الساعة العاشرة وخمسين دقيقة مساء، على أن يتم إعادة المسلسل في تمام الرابعة والثلث فجرِا والثالثة والنصف عصرًا، كما أنه من المقرر عرضه على قناة ON DRAMA أيضًا.

 

وكان قد طرح المخرج بيتر ميمي، برومو مسلسل «الاختيار 3 (القرار)»، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، والمقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2022.

 

وتضمَّن برومو «الاختيار 3» مشاهد مشوقة من المسلسل، نالت إشادات واسعة بين الجمهور، ومن أبرز تلك اللقطات: ظهور خالد الصاوي بذقن طويلة وكثيفة، ظهور الفنان أحمد السقا في دور ضابط.

 

«ياريتها تيجي على السلاح وبس.. فيه ناس كتير جايين من كذا بلد.. يعني قنابل موقوتة وسط المصريين»، حوار دار بين النجم أحمد عز الذي يجسد دور ضابط شرطة، وأحمد السقا.

 

«الاختيار 3 (القرار)» بطولة: كريم عبد العزيز، أحمد عز، ياسر جلال، أحمد السقا، مع الكبار: بيومي فؤاد، خالد الصاوي، صبري فواز، سيد رجب، والطفل يوسف صلاح بطل فيلم "من أجل زيكو"، وعشرات من ضيوف الشرف من العيار الثقيل، في ملحمة جديدة للمؤلف هاني سرحان، والمخرج بيتر ميمي.

 

وجاء «الاختيار 3»، استكمالًا لنجاحات وإشادات واسعة حققها العمل في جزأيه الأول والثانى، وبات «الاختيار» من أساسيات ماراثون الدراما الرمضانية كل موسم، وينتظره الجمهور ويتحدث عنه، حتى من قبل عرضه، نظرًا لما يقدمه للجمهور من توثيق حقائق عاشها الشعب المصرى على مدار السنوات الماضية، بأدلة حقيقية حدثت في الواقع.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register