راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على مواعيد وقنوات عرض مسلسل إلا أنا ضي القمر

 

مسلسل إلا أنا ضي القمر.. انطلقت أولى حلقاته أمس على شاشة DMC، وبدأ عشاق المسلسل ومتابعيه البحث عن مواعيد وقنوات عرضه ومواعيد الإعادة، خاصةً بعد أن لاقت حكايات المسلسل الأولى نجاحًا جماهيريًا بين متابعيه.

مواعيد عرض مسلسل إلا أنا ضي القمر

ويعرض مسلسل إلا أنا ضي القمر، من السبت إلى الأربعاء الساعة 8 مساءً على شاشة DMC، والإعادة الساعة 3 بعد منتصف الليل والساعة 12:30 ظهرًا، فيما يعرض المسلسل على شاشة DMC Drama الساعة 11 مساءً، والإعادة الساعة 9 صباحًا والساعة 4 عصرًا.

أحداث مسلسل إلا أنا ضي القمر

والحكاية الجديدة من مسلسل إلا أنا، تأتي بعنوان "ضي القمر"، بطولة الفنانة كندة علوش، إخراج أحمد حسن، الذي قدّم حكاية "أمل حياتي" من قبل، والتي حققت نجاحًا كبيرًا مع الجمهور، وسيناريو وحوار عبير سليمان، القصة تأليف عبير سليمان وإخراج مريم أحمد، وتتكون القصة من 10 حلقات.

وتدور أحداث حكاية "ضي القمر" حول قصة حب بين زوجين يلعبهما "علوش" ومحمد علاء "جامايكا"، ويبحث الزوجين خلال الحكاية عن الإنجاب وخلال هذه العملية تجد أمامها العديد من الصعوبات والمشاكل، إذ تعتبر "ضي القمر" أول عمل تليفزيوني يتعرض لعملية التلقيح الصناعي.

ويشارك في بطولة الحكاية الخامسة مع الفنانة كندة علوش، "محمد علاء (جامايكا)، محمد شاهين، أحمد عبدالله محمود، زينب غريب، شريف خير الله، وياسمين موافي"، إنتاج سينرجي- تامر مرسي- بشراكة مع شركة "أروما" للمنتج تامر مرتضى.

وبهذه الحكاية تستكمل عرض باقي حكايات مسلسل "إلا أنا"، والذي عرض منه 4 حكايات قبل رمضان وبعده، وحققت نجاحًا كبيرًا وهي "بنات موسى، وسنين وعدت، وأمل حياتي وأمر شخصي".

حكايات مسلسل إلا أنا

ومسلسل "إلا أنا"، دراما مستوحاة من قصص حياتية وفكرتها للكاتب يسري الفخراني، وتدور أحداثه في 60 حلقة، وهو عبارة عن مجموعة من القصص المستقلة، كل قصة منها تدور في 10 حلقات، وتسرد تلك القصص وقائع وأحداث حقيقية في معظمها تتعرض لموضوعات تهم المجتمع بصفة عامة والمرأة بصفة خاصة، وعرضت قناة dmc أول حكايتين من العمل قبل شهر رمضان وهما "بنات موسى" بطولة الفنانة وفاء عامر، و"سنين وعدت" بطولة أروى جودة.

يذكر أنّ حكاية "أمر شخصي" وهي الحكاية الرابعة من مسلسل "إلا أنا"، عرضت وانتهت حلقاتها الأربعاء الماضي، وهي بطولة الفنانة شيري عادل، ميدو عادل، نهال عنبر وإيهاب فهمي، وتدور أحداث الحكاية في إطار الإثارة والتشويق حول فتاه تتعرض للكذب من زوجها.

 

أما الحكاية الثالثة والتي تحمل اسم "أمل حياتي" قدّمت بطولتها الفنانة حنان مطاوع، إذ جسدّت خلال الحكاية شخصية فتاة شعبية من حي الجمالية، تعيش رحلة صعود مليئة بالظروف الصعبة، حتى تصبح سيدة مجتمع.

 

وشارك بطولة حكاية "أمل حياتي" بيومي فؤاد، وسلوى عثمان، ونور محمود، نانسي صلاح، شاهيستا سعد، رامي الطمباري، أحمد كشك، رضوى الشريف، سمر علام وهو تأليف أمين جمال، وشريف يسري، وإخراج أحمد حسن.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register