راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على موعد إذاعة مسلسل محمد رمضان على راديو 9090

مسلسل محمد رمضان 2017، الجميع يتساءل هل سيتواجد الفنان محمد رمضان بمسلسل جديد في شهر رمضان هذا العام، كما جرت العادة خلال السنوات الماضية، عندما حقق النجاح في مسلسل “أبن حلال”، ومسلسل “الأسطورة”، وكانت الأجابة صادمة بشكل كبير لعشاق النجم المصري الكبير، الذي أكد بشكل نهائي غيابه عن سباق الدراما الرمضانية خلال شهر رمضان المقبل، خاصة بعد إعلانه عن امتلاكه مسلسل “مرزوق وإيتو” عبر موقع التواصل “فيسبوك”.

ووجه محمد رمضان اعتذاره لجمهوره عبر حسابه الشخصي مؤكداَ إنه يرغب في العودة لجمهوره بعمل يليق بحجمهم، وأوضح أن سبب غيابه عن دراما رمضان هذا الموسم يعود لتأديته الخدمة العسكرية في الوقت الراهن، وتمنى رمضان التوفيق لجميع زملائه في تقديم أعمال درامية تغني الدراما المصرية خلال رمضان 2017،

وسيتواجد النجم محمد رمضان هذا العام بعمل درامي إذاعي جديد “لا سحر ولا شعوذة” ، تلك التجربة الإذاعية التي لجأ  إليها أيضا النجم محمد هنيدي، الذي قرر هو الأخر التواجد في السباق الرمضاني بمسلسل إذاعي جديد. ، وستقوم إذاعة راديو 9090 بإذاعة حلقات المسلسلين بشكل يومي على أثيرها.

وكان مسلسل محمد رمضان في العام الماضي، مسلسل “الأسطورة” قد حقق نجاحاً كبيراً منقطع النظير، وهو ما أكد على أن النجم الشاب ليس مجرد حالة سينمائية طارئة، فهو ممثل يمتلك العديد من القدرات التي يندر تواجدها في فنان في الوقت الحالي، ليؤكد على نجاحه السينمائي الكبير بنجاح درامي لا يقل جماهيرية، حتى بات مسلسل محمد رمضان كل عام، من الأعمال التي ينتظرها عشاق الدراما ويبحثون عنها بشغف.

مسلسل محمد رمضان الجديد، سيكون في شهر رمضان بعد المقبل، وسيكون بعنوان “مرزوق وإيتو” تلك المسلسل الذي يشاع إنه تم تصوير بعض من مشاهده خلال الفترة الماضية، ومن المنتظر أن يستكمل تصوير أحداثه فور نهاية فترة الخدمة العسكرية، تمهيداً لعرضه خلال شهر رمضان القادم.

لم يتحدد الموعد بعد، ولكنه سيعلن رسمياً خلال الساعات المقبلة، وسنكون معكم حين يتم الإعلان عن المواعيد.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register