راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على موعد الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة بالدوري الإسباني

 

أعلنت رابطة الدوري الإسباني، اليوم الخميس، رسميًا عن موعد مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة المقرر إقامتها على ملعب ألفريدو دي ستيفانو في إطار الجولة 30 من البطولة المحلية.

وستقام مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة يوم السبت 10 أبريل القادم على ملعب ألفريدو دي ستيفانو بالمدينة الرياضية للنادي الملكي في فالديبيباس إذ ستنتطلق في تمام الساعة 11 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، الـ 12 صباحًا بتوقيت الإمارات.

دوري أبطال أوروبا يمنح برشلونة أفضلية على ريال مدريد

وكان ريال مدريد قد تفوق في لقاء الدور الأول الذي أقيم على ملعب كامب نو، معقل برشلونة، بثلاثية مقابل هدف وحيد، حيث سجل للميرينجي كل من فيديريكو فالفيردي وسيرجيو راموس ولوكا مودريتش، فيما سجل أنسو فاتي هدف البلوجرانا الوحيد.

ومن جانبها، لفتت صحيفة “موندو ديبورتيفو” إلى دخول ريال مدريد مباراة الكلاسيكو القادمة بإرهاق أكبر من منافسه الكتالوني في ظل ارتباطه بخوض مباراة ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أحد يومي 6 أو 7 أبريل، في الوقت الذي سيحصل فيه برشلونة على راحة أكبر بعد إقصائه من البطولة الأوروبية على يد باريس سان جيرمان من دور الـ 16.

ويحتل برشلونة حاليًا المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني بـ 59 نقطة بفارق نقطتين عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني و4 نقاط عن المتصدر أتلتيكو مدريد.

 

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register