راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على موعد انطلاق امتحانات نهاية العام بجامعة الإسكندرية

أكد الدكتور هشام جابر، نائب رئيس جامعة الإسكندرية لشئون التعليم والطلاب، على أهمية الالتزام بالخريطة الزمنية للفصل الدراسى الثانى التى تنتهى في 24 مايو المقبل، على ان تبدأ امتحانات نهاية العام الدراسى في 26 من الشهر نفسه وتنتهي يوم 14 يونيو المقبل.

 

جاء ذلك خلال انعقاد مجلس شئون التعليم والتعليم بجامعة الاسكندرية، اليوم، الاثنين، بالمقر الاداري للجامعة بمنطقة الشاطبي.

 

وأكد "جابر"، على دور الجامعة فى تحفيز الطلاب على ممارسة الأنشطة الطلابية وعمل سلسلة من اللقاءات التنويرية لتوعية الطلاب بضرورة المشاركة فى الحياة السياسية بمختلف الكليات.

 

ودعا إلى المشاركة فى لقاء المهندس ابراهيم محلب مساعد رئيس الجمهورية للمشروعات القومية والاستراتيجية ورئيس مجلس الوزراء السابق فى رحاب جامعة الإسكندرية لعرض الإنجازات فى المشروعات القومية الكبرى فى مصر وعرض لقيادة المنطقة الشمالية العسكرية عن ما قامت به القوات المسلحة من مشروعات خدمية فى نطاق قيادة المنطقة، وتطوير محافظة الإسكندرية وتنميتها معماريًا.

 

وأشار أيضًا إلى المستوى المتميز لمنتخب جامعة الإسكندرية فى الموسيقى والكورال ، وذلك خلال مشاركته فى مسابقة إبداع التى تجرى فى هذه الفترة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register