راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على موعد حفل ميريام فارس الجديد

هى ملكة المسرح، دائمًا ما تجدها كالعصفورة التى تعشق أن تحلق، حلمها منذ صغرها أن تغني وترقص وتمثل وبالفعل تضمنت مسيرتها الفنية التى تجاوزت 15 عامًا الرقص والغناء والتمثيل هي ميريام فارس.

ظهرت ميريام مؤخرًا ولأول مرة لمجلة جمالك من منزلها وتظهر ابنها الصغير الذي يبلغ من العمر شهورا وأطلقت عليه اسم "ديف"، وظهرت ابنها الكبير "جايدن" ولكن لم تظهر وجهه للجمهور وهذا ما تتبعه دائمًا في كافة فيديوهاتها فهي حريصه على عدم ظهوره لخوفها عليه.

تفاعل العديد من الجمهور مع الفوتوسيشن الأخير لها من منزلها، بالإضافة لرشاقتها وحفاظها الدائم على جسدها الممشوق وممارستها الرياضة وعدم وجود بطن لها، على الرغم من أن ولادتها لم يفت عليها الكثير، والكل يريد أن يعرف معلومات أيضًا عن زوجها وروتينها اليومي وفي هذه السطور نرصد ذلك.

«تفاصيل الإطلالة الأخيرة»
ارتدت ميريام خلال جلسة التصوير ملابس بألوان زاهية، فظهرت بفستان من دولتشي آند جابانا وهو من الدانتيل والفرو من تصميم الدار ويصل سعره إلى 63 ألف و434 جنيهًا مصريًا.

أما القميص الأسود فهو من دار ماكس مارا ويصل سعره إلى 785 يورو، كما ارتدت معطفا ورديا وتحته توب أبيض والإطلالة تعادل 1650 يورو، أي 31 ألفا و589 جنيهًا مصريًا، والبليزر سعره يعادل 44 ألف جنيه مصري، بالإضافة للحذاء الذي يبلغ سعره 9 ألاف جنيه مصري.

«مرض بالأحبال الصوتية»
وفي عام 2018 كانت بدايته صعبه بالنسبة لملكة المسرح فأصابها مرض بالأحبال الصوتية ولكنها لم تكشف عن كونه سرطانا أم لا، ولكنها وخلال لقاء تليفزيوني مع "سيدتي " قالت إنها فقدت الأمل في علاجها وإنها ستعود للمسرح مرة أخرى ولكن مع الوقت ووجود عائلتها عاد الأمل من جديد وبالفعل العام الذي يليه عادت من جديد وأحيت حفلات رأس السنة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register