راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على موعد مباراة الأهلي والمصري في نهائي كأس مصر والقنوات الناقلة

يخوض النادي الاهلى مباراته القادمة أمام المصري البورسعيدي في نهائي بطولة كأس مصر 2017، ويسعى كلا من الفريقين بحسم البطولة بعد مشوار صعب وتخطي جميع الفرق للوصول إلى المباراة النهائية، واجتاز النادي الأهلي فريق سموحة في نصف النهائي بعدما فاز عليه بنتيجة 4-0 ليصل إلى المباراة النهائية، بينما اجتاز النادي المصري فريق الزمالك بعدما فاز عليه بنتيجة 2-0 لتكون المباراة النهائية بين فريقي الأهلي والمصري وستكون هذه المواجهة صعبة على الفريقين ويسعى كل مدير فني بالدفع بأفضل تشكيل لضمان الفوز وحسم كأس مصر لعام 2017، وقدم الأهلي هذا الموسم مستوى جيد حيث قام بحسم الدوري بالإضافة إلى التأهل لدور الثمانية من بطولة دوري أبطال أفريقيا بينما ودع النادي الأحمر البطولة العربية للأندية التي تم حسمها من قبل الترجي التونسي، ونقدم لكم من خلال هذا التقرير موعد مباراة الأهلي والمصري بالإضافة إلى القنوات الناقلة للقاء.

موعد مباراة الأهلي والمصري

يبدو موعد هذه المباراة هام لجماهير القلعة الحمراء وجماهير بورسعيد في المباراة الصعبة التي تجمع بين الفريقين ويمتلك كل فريق مدير فني من أفضل المديرين الفنيين في مصر حيث يقود النادي الأهلي حسام حسن الذي قدم مستوى رائع مع الفريق الأحمر هذا الموسم، ويقود النادي المصري حسام حسن والذي قدم مستوى جيد أيضا مع الفريق وقام بحصد المركز الرابع في الدوري الموسم الماضي برصيد 62 نقطة.

سيتم إقامة المباراة اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الثامنة مساء بتوقيت مصر والتاسعة بتوقيت المملكة العربية السعودية على ملعب برج العرب بالإسكندرية.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري

أما عن القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والمصري فسيتم بث المباراة على 3 قنوات لهم حقوق نقل هذه البطولة على القمر الصناعي نايل سات، ومن المقرر أن يتم نقل المباراة مباشرة على القنوات الآتية:

أون سبورت ON SPORT

دي إم سي سبورت DMC SPORT

النيل للرياضة NILE SPORT

نحن في انتظار إعلان التشكيل الخاص للفريقين خلال الساعات القادمة ويسعى كل مدير فني بالدفع بأقوى الأوراق الهجومية والدفاعية لضمان حسم لقب كأس مصر لعام 2017.

يذكر أن كل فريق يستقر الآن داخل معسكر برج العرب بعد الانتهاء من آخر تدريبات يوم أمس الأحد، وتم الإعلان عن قائمة النادي الأهلي الرسمية من قبل حسام البدري المدير الفني للفريق

يستقر الفريقان الآن داخل معسكر برج العرب استعدادا للمباراة وسط حالة من التركيز من جانب لاعبي كل فريق لحسم الكأس هذا العام، ومن المتوقع أن تشهد تشكيلة الأهلي تغييرات من قبل حسام البدري المدير الفني للقلعة الحمراء.

ساعات قليلة تفصلنا عن المباراة التي تشهد حماس كبير من قبل اللاعبين قبل الدخول في منافسات الدوري للموسم الجديد، ويسعى كل فريق بالفوز لرفع المعنويات وتحقيق هذا اللقب.

تحديث: تم الإعلان عن تشكيل القلعة الحمراء الأقرب للقاء ولكن من الممكن أن تشهد التشكيلة تغييرات من قبل البدري قبل المباراة بدقائق.

حراسة المرمى: شريف إكرامي

خط الدفاع: محمد نجيب – رامي ربيعة – علي معلول – أحمد فتحي

خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – عبد الله السعيد – وليد سليمان – أحمد حمودي

خط الهجوم: جونيور أجايي

ساعات قليلة تفصلنا عن اللقاء المنتظر من قبل الجماهير المصرية لمعرفة من يحمل لقب الكأس هذا العام

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register