راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف على وديات منتخب مصر استعدادا للمونديال

يستعد منتخب مصر لانطلاقة مونديال روسيا 2018، بعدة مباريات ودية جيدة بعدما استطاع الاتحاد المصري لكرة القدم الاتفاق على مواجهة منتخبات قوية للاطمئنان على مستوى الفريق.

ويبدأ الفراعنة بمواجهة من العيار الثقيل أمام البرتغال رفاق كريستيانو رونالدو على ملعب استاد زيوريخ يوم 23 مارس القادم، وبعد أربعة أيام على نفس الاستاد يلعبون ضد اليونان.

وتعد مواجهة قوية واختبار صعب لمصر أمام البرتغال بطلة أوروبا والتي يشبه أسلوبها الدفاعي طريقة لعب الفراعنة التي ينتهجها هيكتور كوبر.

منتخب اليونان أيضا ليس بالهين، فلقد بلغ المرحلة الأخيرة من التصفيات المؤهلة للمونديال لكنه اصطدم بكرواتيا العتيدة ليفقد الأمل في بلوغ روسيا 2018.

كما أعلن الاتحاد الكولومبي لكرة القدم أنه اتفق على مواجهة مصر وديا يوم 1 يونيو المقبل خلال المعسكر الأخير للفريقين في اختبار صعب للفراعنة أمام منتخب يمتاز بالسرعة والقوة وبه العديد من اللاعبين المميزين مثل راداميل فالكاو وخوان كوادرادو، وهو ما يمثل اختبارا يمهد لمواجهة المنتخب اللاتيني أوروجواي في المونديال.

ويتجه أبطال إفريقيا إلى خوض لقاء عربي أمام الكويت الشقيقة يوم 26 مايو المقبل، استعداد لمواجهة السعودية في مونديال روسيا 2018.

ويبدو لقاء بلجيكا هو الاختبار الأشرس والأعنف التي سيخوضه الفراعنة والتي يرشحها كثيرون للذهاب بعيدا في المونديال، وتعد هذه المباراة خير إعداد للقاء مصر الصعب أمام روسيا مستضيفة كأس العالم، بالنظر أيضا إلى أنه سيقام في عقر دار بلجيكا.

وسيكون اختبارا قويا جدا لدفاع الفراعنة، فإن بلجيكا كانت أقوى هجوم في تصفيات أوروبا المؤهلة للمونديال بالتساوي مع ألمانيا، وسجل نجومها 43 هدفا في 10 مباريات.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register