راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف علي أهم أحداث الحلقة " الخامسة عشرة " من مسلسلات رمضان

غادة عادل تلجأ إلى مصحة نفسية في "الميزان"
يسرا ترد مليون جنيه لزوجها السابق في "فوق مستوي الشبهات"
باسم سمرة يفشل في صنع خلطة المخدرات

فوق مستوي الشبهات
شهدت الحلقة الخامسه عشرة من مسلسل فوق مستوي الشبهات استدعاء النيابة الي دينا والتي تقوم بدورها الفنانة نجلاء بدر من اجل الادلاء بشهادتها في قضية مقتل الطبيب النفسي جلال العوضي و المتهمه فيها انجي والتي تقوم بدورها الفنانة شيرين رضا.

وفي المقابل تدعي رحمة والتي تقوم بدورها الفنانة يسرا انها مريضة بالسرطان من اجل الوقوع بزوجها السابق عز و الذي يقوم بدوره سيد رجب وقامت برد المليون جنيه الذي حصلت عليه منه بعد اكتشافها انه السبب في خطف والدتها.

المسلسل من تأليف امين جمال و اخراج هاني خليفة.

الميزان
كما شهدت الحلقة الخامسه عشرة من مسلسل الميزان استمرار حالة الاحباط التي تنتاب غادة عادل والتي تقوم بدور نهي المحامية نتيجة إعدام شريف مختار والذي يقوم بدوره اشرف زكي مما يدفعها الى اللجوء الى مصحة نفسية.

وفي المقابل يستمر التحقيق مع احمد فهمي والذي يقوم بدور المذيع في قضية قتل لينا ابنة صبري فواز.

المسلسل من تأليف باهر دويدار وإخراج احمد خالد موسي.

ليالي الحلمية
بينما شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل ليالى الحلمية العديد من التطورات وتتولى زهرة "إلهام شاهين" الوزارة ويتقرب لها شقيقها زاهر طمعا في منصب شقيقته ولكن تقوم زهرة بصده وطرده.

كما شهدت الحلقة ايضا ذهاب توفيق " علاء مرسى " الى والدته انيسة ويلتقى بابن شقيقه على ويحاول ان يقنعه بفكره المتطرف.

وشهدت أيضا الأحداث ذهاب نازك السلحدار " صفية العميري " الى زوجها طلعت في المستشفى ويعترف انه تزوج من امرأة اخرى وتصاب بحالة استنكار كبيرة.

كما شهدت الحلقة الشيخ حسن " احمد صيام "لاسم السنتر التعليمي الذى شارك به فتحية عايدة رياض " التي تشاجرت بسبب تغيير اسم السنتر التعليمي ووقتها ظهرت الدكتورة فاتن " دينا عبد الله بالحجاب " وذلك للموافقة على الزواج من الشيخ.

كما شهدت الحلقة ايضا وفاة طلعت الشماشرجى باشا زوج نازك السلحدار واقيم العزاء وخلال الحلقة اكتشفنا انه ترك ثروة كبيرة حوالى 20 مليون جنية .

ليالى الحلمية بطولة صفية العميري والهام شاهين وهشام سليم وحنان شوقي واخراج مجدى ابو عميرة.

أبو البنات
و شهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل "ابو البنات" وجود رجال صلاح عبد الله وهم يمررون بضاعتهم المشبوهة بموافقة الريس منصور "عبد الرحمن ابو زهرة" بعد ما لفق له صلاح عبد الله صوره مع سيدة وهى عارية فى منزله .

كما شهدت الحلقة ايضا بكاء "نور" بسبب معاملة اختها الاصغر لها بطريقة سيئة فتتصل بوالدتها فى امريكا وتشتكى لها .

ويتصالح فارس حظة " مصطفى شعبان " مع ابنته الوسطى عندما يجدها وهى تصلى ويجمع ابناء ويقلل ان يصلى بيهم جماعة .
كما تلتقى فريدة بخطيبها السابق وتقول له انها موافقة على الزواج بشرط عدم السفر للخارج .ويسالها خطيبها عن تغيير رايها المفاجاة ويسالها اذا كانت تحبه ام لا . وتلتقى فريدة بفارس وتحطيه دعوة زفافها .

كما شهدت ايضا الحلقة نقاش بين سميرة عبد العزيز وابنتها سميرة مقرون وتطلب منها ان تعود الى فارس ولبناتها .

والتقى فارس حظو بصافينار وبدا يتقرب منها اكثر ويفكر بالزواج منها بجدية، وبالفعل يذهب فارس لصافينار تحت منزلها فى مشهد رومانسى وهو معلق على سيارته كلمة " تتجوزينى " .

ابو البنات بطولة مصفى شعبان وسميرة مقرون وعلا غانم وادوارد وصافينار واخراج رؤوف عبد العزيز .

الكيف
وشهدت الحلقة الخامسة عشر من مسلسل الكيف عددا من الأحداث، حيث يطلب الباز بيه كمية كبيرة من خلطة الدكتور صلاح ”احمد رزق”. ولكن صلاح يرفض ويذهب جمال الى زوجة صلاح ”مريهان حسين” ويقنعها ان تقنع زوجها بالموافقة على عمل الخلطة.

ويصارح صلاح زوجته بحقيقة الحنة ويقول لها انها تخلط بالمخدرات وتحاول مريهان ان تقنع صلاح لكنه يرفض وتهدده زوجته انها ستترك المنزل هي وابنها كريم اذا رفض صلاح هذا العرض.

ويحاول جمال ”باسم سمرة” ان يصنع خلطة ”الكيف” في منزله لكنه يفشل ويذهب لشقيقه صلاح من جديد ليقنعه لكنه يرفض تماما.

وخلال الحلقة ايضا يدور حوار بين احمد فؤاد سليم ”الاب” وطارق صبري ”الشقيق الثالث” حول الحياة والمستقبل ويحاول ان يقنع بنظريته بالوظيفة المحترمة والاقتناع بما قسم الله له لكن وليد يرفض تماما، ويقول له ان الحياة مجرد فرصة سواء حرام او حلال.

كما قرر احمد خليل الباز بيه ان يمنع لوسى وابنه من الميراث باستثناء ابنته، وذلك بعد ما قام ابنه بإرسال بلطجي لزوجته الثانية ”ايناس عز الدين” ويحاول إجهاضها لكى لا ترث معهم.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register