راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تعرف علي موعد أجازة عيد الفطر في مصر والسعودية

يستقبل المصريين غداً عيد الفطر المبارك وعلى أن ينتهي شهر رمضان الكريم اليوم, وبحلول هذه المناسبة السعيدة ننشر أجمل صور لتهاني عيد الفطر المبارك المتبادلة بين الأسر وبعضها.

موعد عيد الفطر 2017

وينتظر أن يستقبل الشعب المصري أول أيام عيد الفطر يوم الأحد القادم الموافق 25 يونيو الحالي، وذلك بعد تأكيد البحوث الفلكية أن يوم السبت 24 يونيو هو أخر أيام شهر رمضان الكريم ، ليكون رمضان هذا العام 29 يوما فقط، وذلك كما توقعت أغلب المؤشرات الفلكية قد بدايته في 27 من شهر مايو الماضي، أعاده الله علىنا وعليكم بالخير واليمن والبركات.

موعد اجازة عيد الفطر في السعودية

دعت المحكمة العليا بالمملكة العربية السعودية، لتحري رؤية هلال شهر شوال يوم السبت الموافق 29 رمضان 1438 هجرياً، حيث أصدر العاهل السعودي الملك سلمان أمراً ملكيا بتمديد إجازة عيد الفطر بالسعودية لجميع موظفي القطاع الحكومي بالمملكة ليوم 15 شوال، لتبلغ بذلك رقما قياسيا وصل إلى 25 يوماً، حيث بدأت من يوم 20 رمضان.

ويرتبط عيد الفطر بالعديد من الأغاني التي تعبر عن الفرحة بتلك المناسبة، مثل أغنية “العيد فرحة”، “مرحب بالعيد”،وغيرها من الأغاني التي تحمل مظاهر سعادة وبهجة تبعثها في نفوس الناس خلال تلك المناسبة، وينتظر  أن تشهد أيام عيد الفطر الثلاثة أحتفالات كبيرة من جانب المصرين في مختلف محافظات مصر، حيث ستمتلأ الميادين العامة والمنتزهات بجموع أفراد الشعب، وذلك لمشاركة البعض الأفراح ومظاهر السعادة والبهجة بمناسبة العيد، ويتبادل الأصدقاء والأهل والاقارب أجمل رسائل التهنئة خلال تلك الساعات.

لم يتبق سوى ساعات قليلة على توديع شهر رمضان واستقبال عيد الفطر المبارك، حيث زاد توافد الناس على شراء الكعك وبسكويت العيد من المحلات، وذلك كما جرت العادة، في حين بدات مظاهر احتفالات العيد تظغو على أغلب شوارع مدن مصر في تلك الأثناء.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register