راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تفاصيل الحلقة الـ 9 من مسلسل غرفة 207

عرضت منصة «شاهد vip»، اليوم الأحد، الإعلان التشويقي للحلقة التاسعة من مسلسل «غرفة 207» الذي من المقرر عرضها اليوم.

تعرف على تفاصيل الإعلان التشويقي من الحلقة 9 مسلسل «غرفة 207»

تفاصيل موعد الحلقة 9 من مسلسل «غرفة 207»

حيث زاد الإعلان التشويقي من حماس الجمهور، وظهرت «فاتن» التي تقدمها أسماء جلال في مشاهد كثيرة من الإعلان، مرة وهي ترقص أمام «جمال» محمد فراج في الوقت الذي يرتدي فيه ملابس يوليوس قيصر، ومرة أخرى وهي ترتدي ملابس شجرة الدور ويقف أمامها «جمال» وهو يرتدي ملابس «عز الدين أيبك».

 

وظهر في الخلفية صوت فاتن وهي تقول «سيبها، أتركها» ثم جملة «إحنا قربنا نخلص»

ظهور أسماء جلال في «غرفة 207»

وكانت الحلقة الثامنة التي عرضت الأسبوع الماضي بأحداث مختلفة تماما عن كل الحلقات السابقة، وكان ظهور أسماء جلال واستمرارها للحلقة التالية، فضلا عن الكثير من الأسرار التي ينتظر الجمهور اكتشافها مع الحلقة التاسعة، خاصة أنه لم يعد يتبقى سوى حلقة واحدة على النهاية وهي الحلقة العاشرة.

 

لوك أسماء جلال في الحلقة الثامنة من مسلسل «غرفة 207»

حيث ظهرت الفنانة أسماء جلال في مسلسل «غرفة 207» كضيفة شرف في الحلقة الثامنة، وتألقت في مشهد يرجع لحقبة زمنية قديمة وجسدت شخصية «كليوباترا».

ونستعرض إليكم أحدث الحلقة الثامنة من مسلسل «غرفة 207» وما هي قصته ومن أبطاله:

تعرف على أحداث الحلقة الثامنة من مسلسل «غرفة 207»

بدأت الحلقة الثامنة وجمال يتمشى مع سارة على شاطئ البحر،حيث دائما تبدأ حلقات المسلسل بأغنية وكانت حلقة أمس بدأت بأغنية فيروز «كبر البحر بحبك» مع ضحكات وفرحه جمال وسارة، ثم تنطلق الأحداث إلى غرفة الخواجة وهو يشرب الكثير من الكحول، ويظهر على غير عادته بذقن طويلة، ولديه علامات الإرهاق.

 

ثم بعد ذلك يدخل مصطفى على الخواجة وهو في هذه الحالة، ويتحدث معه قائلا أنه يوجد ضيف يريد الدخول، وتبين أن هذا الضيف هو ضابط القسم الذي كان يحقق مع جمال في الحلقة السابقة، ويعرض الضابط على الخواجة الملف الذي وجد مع الصحفي الذي مجمع فيه جميع الحوادث التي حدثت «بالغرفة 207» ثم بعد ذلك يتحدث الخواجة في التليفون مع شخص ويقول له إنه موافق ما تم عرضه له.

وقبل ظهور شخصية أسماء جلال ظهرت علامات أقدام في الممر التي يؤدي إلى «الغرفة 207»، ثم تظهر ريهام عبدالغفور بالغرفة وهي واقفة أمام اللوحة وتقول «لازم حل» وبعد ذلك ظهرت «أسماء جلال».

 

بعد ذلك ذهبت الفنانة أسماء جلال للفندق وهي تجسد شخصية «فاتن جميل» وطلبت «الغرفة 207» كي تنزل بها، وبعد أن تدخل الغرفة تظهر خلفها «ريهام عبدالغفور» وتقول لها طبعًا انت عارفة هتعملي إيه كويس.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register