راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تفاصيل الحلقة 103 من المسلسل التركي قيامة ارطغرل الجزء الرابع

المسلسل التركي الشهير قيامة أرطغرل الجزء الرابع والذي شغل العديد من مواقع التواصل الإجتماعي الفترة الماضية وذلك لما يحتويه من مادة درامية شيقة حول الغازي أرطغرل والذي قام بتحرير الأرض من المغول والصليبيين، كما تضمن مسلسل قيامة ارطغرل مادة تاريخية وأيضا بعض الأحداث التي تخدم ثياق الدراما وتبعث للتشويق والإثارة.

مسلسل قيامة ارطغرل
مسلسل قيامة أرطغرل قد تم تصويره في قبيلة ريفا المتواجده على البحر الأسود، وضم مجموعة كبيرة ومتميزة من نجوم تركيا، جدير بالذكر أن هذا العمل قد شهد اهتمام كبير جدا من وسائل الإعلام التركية وأيضا الحكومة التركية حيث قام رئيس الوزراء التركي قد قام بحضور بعض مشاهد التصوير الخاصة بالمسلسل والحديث مع صناع العمل والمشاركون فيه.

مواعيد عرض مسلسل أرطغرل
يتم إذاعة مسلسل قيامة أرطغرل الجزء الرابع عبر قناة تي ار تي التركية وذلك كل يوم أربعاء في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءا، كما تتم إعادة المسلسل في اليوم التالي أي الخميس في تمام الساعة الثامنة على قناة الدعوة، وأيضا يتم عرضه مدبلج للغة العربية عبر موقع النور على شبكة الإنترنت، حتى يستطيع جميع محبي المسلسل متابعة احداث المسلسل باللغة العربية.

تبدأ أحداث الحلقة 102 بوصول ارطغرل ومحاربيه بامسي وتورغورت إلى مكان المجانيق ورؤية رجاله قد استشهدوا والمجانيق قد احترقت ومن بين الشهداء سامسا، وبعد جمع الجثث يكتشف ارطغرل عدم وجود جثة بهادير.

يقرر رجل ارطغرل داخل علقة آريس أن يخرج من القلعة لملاقة سيد أرطغرل.

يقوم ارطغرل بتوديع جثث الشهداء من محاربيه هو وتورغورت ثم يطلب منه أن يذهب إلى بهادير ويكتشف إذا كن فر هربا من الخوف أو للخيانة.
الحلقة 103 من قيامة أرطغرل

سوف يتم عرض الحلقة 103 من المسلسل التركي الكبير قيامة ارطغرل الجزء الرابع يوم الأربعاء القادم الموافق 25 يناير 2018، وفي حالة حدوث أي تغيير في الموعد سوف نوافيكم على الفور.

أحداث الحلقة 103

يطلب ارطغرل من أصليهان أن تبقي في قبيلة الكايي مع أمه وزوجته ويطلب منها الدعاء لهما بالنصر ثم يبتسم تورغورت كما يقول لها أنه تمت السشيطرة على قبيلة تشافدار وإخلائها من الخونة وأنهم مستعدون الآن إلى الحرب.
يطلب آريس من محاربه التجهز بعدد كبير من الرجال للإستعداد لملاقة ارطغرل ورجاله في حالة عدم قدرة تيتان من قتله.
يستطيع رجال ارطغرل التخلص من تيتان عند وصوله المعبر السري ولكنه يستطيع الهرب ولكن بعد أن يصاب بسهم في كتفه ولكنه يصاب من جديد وتتغلب عليه الإصابة، يقوم اطغرل بارسالة رسالة موته مع حمامة تيتان حتى يغفل آريس عن حماية القلعة ويستطيع السيطرة عليها من خلال الدخول عبر المعبر السري.
تصل اصلهان الخيمة وتسلم على حليمة زوجة ارطغرل ووالدته، ثم تطلب هايماه ام ارطغرل تجمع جميع النساء من الخيمة وتقوم بتوزيع المهام عليه، وتقول أن سلامة القبيلة وأمانها عليهم ويجب أن لا يفرقهم السيف أبدا حتى تنتهي تلك الحرب.
يقوم رجال أرطغرل بالإستعداد للحرب ويقوم ارطغرل بتوزيع المهام على رجاله ويطلب منهم أن يصلوا ويدعوا الله ان ينصرهم في معركتهم ضد الصليبيين.
قام بهادير بعمل احتفال كبيرة داخل القلعة بعد ان استطاع الانتصار على ارطغرل وقام بحشد جميع جنوده للاحتفال بهذا الانتصار الكبير، واستطاع أرطغرل القائد الكبير استغلال هذا الاحتفال للدخول إلى القلعة مرة أخرى من خلال المدخل السري بها.
يطلب أرطغرل من جنوده أن يساندوه حتى يقوم باقتحام القلعة واستردادها مرة أخرى ويخبرهم بأنه لو تم وضع جبال مكان أاسوار القلعة سوف يقتحمها دون أدنى تأخير.
تمكن أرطغرل بمساعدة جنوده من الدخول غلى القلعة وقتل كل من كان يتعرض له من جنود بهادير، حتى وصل إلى نهاية القلعة وهناك وجد بهادير فقام ارطغرل بقتله واستعادة القلعة مرة أخرى.
يعرف بعد الجنود بوجود أرطغرل داخل القلعة فيقوموا بجمع الجنود لمقاومته وقتله، ولكن أرطغرل لا يعطيهم الفرصة لفعل ذلك ويقاومهم ويقتلهم جميعا.
بعد سيطرة ارطغرل على القلعة أسرع تيتان هاربا دون أن يراه أحد متجها إلى الصلبيين لطلب العون والمدد منهم لقتال أرطغرل مرة أخرى.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register