راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تفاصيل الحلقة 92 من مسلسل أبو العروسة على dmc.. تقرير

تصدرت حلقة ابو العروسة 92 تريندات محرك البحث جوجل ، بعد عرضها مساء أمس السبت على فضائية dmc دون تأخير في موعد عرضها.

حلقة ابو العروسة 92
وشهدت حلقة ابو العروسة 92 العديد من الأحداث المثيرة التي سيطرت على مشاعر الجمهور بشكل كبير، حتى بدأ البحث عنها بشكل كبير لمشاهدتها على موقع الفيديوهات اليوتيوب.

أحداث ابو العروسة 92
وكانت من أبرز الأحداث المسيطرة على حلقة ابو العروسة 92 اعتراف يوسف بحبه لـ هاجر بشكل صريح، وكشف تفاصيل كاملة عن حياته أمامها، كما يقوم أحد الأشخاص بتهديد والد طارق بكشف سر زواجه أمام زوجته وذلك بعد خروجه من حالة صحية خطيرة.

وكانت الجمهور ينتظر عرض حلقة ابو العروسة 92 بعد عدم عرضها لمدة يومين، حيث أنه يتم عرض المسلسل من السبت إلى الأربعاء في تمام الثامنة مساءً على شاشة dmc.

مسلسل ابو العروسة يتناول في جزئه الثاني، المشاكل التي تواجه رب الأسرة بعد خروجه على المعاش الحالة النفسية التي تصاحبه في هذه الفترة، خاصة مع ابتعاد الأبناء عن والدهم نظرصا لاختلاف الأجيال، كما يكشف الفجوة بين جيل الآباء والأبناء على المستوى المجتمعي والتكنولوجي، في ظل انتشار السوشيال ميديا التي أصبحت عالمي آخر للشباب يقضون فيه كامل وقتهم.

مسلسل ابو العروسة بطولة كل من "سيد رجب، نرمين الفقي، سوسن بدر، مدحت صالح، ولاء شريف، صفاء الطوخى، أحمد صيام، محمود حجازى، رانيا فريد شوقي، ميدو عادل، منى جلال".

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register