راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تفاصيل تعاقد ياسر جلال على مسلسل جديد لرمضان 2019.. تقرير

تعاقد النجم ياسر جلال مع شركة "بى لينك"، لبطولة مسلسل يعرض فى رمضان المقبل 2019، وذلك بعد مفاوضات امتدت لشهر قريباً، حيث قدمت أكثر من شركة عروضاً للتعاقد مع جلال، إلا أنه فضل التوقيع مع الشركة السالف ذكرها بعدما استاذن الشركة التى قدمته فى أولى بطولاته فى الدراما التليفزيونية بمسلسل "ظل الرئيس ورحيم"، لاسيما أنه كان هناك اتفاق مسبق بين جلال والشركة الأخيرة للتعاقد إلا أن المفاوضات لم تجدى نفعاً.

واستقر ياسر جلال والشركة على المخرج حسين المنباوى، لإسناد مهة إخراج المسلسل فى رمضان، ويعقد الثلاثى جلسات عمل الفترة المقبلة، للاستقرار على "السيناريو" الذى سيخوض من خلاله ياسر جلال السباق الرمضانى 2019، حيث مازال يبحث جلال على "ورق" حتى الآن.

قدم ياسر جلال فى رمضان الماضى مسلسل "رحيم" ولاقى نجاحا كبيرا وقت عرضه، وشارك فى بطولته محمد رياض، دينا، حسن حسنى، وسارة الشامى، وآخرون، إخراج محمد سلامة، وتأليف محمد إسماعيل أمين.

وكان النجم ياسر جلال، قد صرح بداية الصيف الجاري، أنه لم يوقع لأى جهة بخصوص مسلسله المقبل، المقرر المنافسة به خلال سباق رمضان المقبل، وأنه يتمنى العمل مع المنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز منتجا مسلسليه "رحيم" و"ظل الرئيس"، والذى حقق من خلالهما نجاحا جماهيريا كبيرا، موضحا أن العلاقة بينهما علاقة إخوة، وأنه يدين بالفضل الكبير للمنتجين، معلقا على أنباء تعاقده معهما بأنه مازال فى مرحلة التفاوض ولم يوقع حتى الآن أى عمل لرمضان 2019.

وأضاف النجم ياسر جلال، أنه سعيد للغاية بنجاح مسلسل "رحيم"، والذى عرض خلال سباق رمضان الماضى على شاشة قنوات ON E، مؤكدا أنه دائما ما يرجع الفضل فيه لهذا النجاح الكبير بعد الله، للمنتجان ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز وكل فريق العمل، لافتا إلى أن العلاقة بينهم تتجاوز حدود العمل، بل أنها بمثابة علاقة إخوة وصداقة شديدة.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register