راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تفاصيل توزيع التمني لملابس العيد على أهالي الإسكندرية

 وزعت مؤسسة التمني للتنمية وخدمة المجتمع ملابس عيد الفطر المبارك على أهالي الإسكندرية وذلك على مدار الفترة السابقة.

وقالت الدكتورة منال أيوب رئيس المؤسسة إن التمني قامت بتوزيع 635 قطعة ملابس لإدخال السعادة لقلوب الأطفال والأهالي وعمال النظافة، حيث تم التوزيع في عدة مناطق أبرزها المعمورة الشاطئ، سيدي بشر، مُجمع سموحة الطبي، مديرية التضامن بالإسكندرية.

وشارك في عملية التوزيع بمجمع سموحة الطبي، يانغ يي القنصل الصيني بالإسكندرية حيث أشاد بجهود مؤسسة التمني في العمل الخيري لمساعدة الناس الأكثر احتياجا في المجتمع، معربا عن سعادته بالمشاركة في عملية التوزيع على الأطفال.

وفي ذات السياق، أعرب البرلماني المهندس طارق السيد عضو اللجنة الاقتصادية بمجلس النواب عن سعادته بالمشاركة في يوم خيري رائع لتوزيع الملابس على الأطفال بمستشفى سموحة الجامعي للأطفال.

ووجهت الدكتورة منال أيوب شكرها للقنصل العام لمشاركته في هذا اليوم الخيري، مشيدة بجهوده في توطيد العلاقات بين البلدين الصديقين مصر والصين.

كما شكرت رئيس التمني، البرلماني طارق السيد لحضوره ومشاركته الأطفال هذا اليوم الرائع لرسم البهجة على وجوه الأطفال، والدكتورة هند عبد المنعم مشرف عام مجمع سموحة الطبي على حسن الاستقبال ومشاركتها في التوزيع.  

وشارك في اليوم الخيري المبهج، عدد من أعضاء التحالف الوطني للعمل الأهلي التنموي، وأيضا نادي ليونز إسكندرية جاردينيا برئاسة هدى عبد العزيز، وذلك يأتي في سياق جهود المنطقة 352 ليونز مصر برئاسة الحاكم المهندس حاتم عبد الخالق.

ويعد التحالف الوطني، ذرع تنمويا وإغاثيا للدولة المصرية على المستويين المحلي والإقليمي حيث يقدم مساعدات ضخمة للشعب الفلسطيني الشقيق يوميا.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register