راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تفاصيل صفقات الزمالك فى الميركاتو الصيفى منذ انطلاقه الي الآن

دخل نادى الزمالك الميركاتو الصيفى الجارى بالقوة الضاربة، وتوالت الصفقات داخل القلعة البيضاء بإعلان التعاقد بشكل رسمى مع 5 لاعبين ولا تزال هناك مفاوضات مع لاعبين آخرين لتدعيم صفوف الفريق خلال الموسم الكروى الجديد.

 ما فعله نادى الزمالك خلال الميركاتو الصيفى الجارى منذ انطلاقه بعد انتهاء الموسم الماضى وحتى هذه اللحظة.

أعلن نادى الزمالك التعاقد مع خمس صفقات جديدة خلال الأيام القليلة الماضية، فى إطار سعى مجلس الإدارة لبناء فريق قوى يكون منافساً ومرشحاً لحصد كافة بطولات الموسم المقبل، سواء على الصعيد الداخلى أو الخارجى.

وتعاقد نادى الزمالك، بشكل رسمى، مع ثنائى النادى الإسماعيلى بهاء مجدى الظهير الأيسر وإبراهيم حسن صانع ألعاب الدراويش، وعمر السعيد مهاجم وادى دجلة، بالإضافة إلى عماد السيد حارس مرمى إنبى، والمهاجم المغربى حميد أحداد لاعب الدفاع الحسنى الجديدى .

التفاوض مع مدافع وأفريقى آخر

ويتفاوض نادى الزمالك، فى الوقت الحالى، مع مدافع جديد للتعاقد معه، بالإضافة إلى مهاجم أفريقى سيتم قيده بدلاً من النيجيرى معروف يوسف، بعد ضم المغربى أحداد الذى سيقيد بالقائمة البيضاء على حساب الغانى نانا بوكو.

رحيل مجدى والشامى للنادى الإسماعيلى

فيما رحل عن صفوف الزمالك بشكل رسمى الثنائى محمد مجدى ومحمد الشامى، المنتقلان لصفوف النادى الإسماعيلى بشكل نهائى، ليكونا أول الراحلين رسمياً عن القلعة البيضاء خلال الميركاتو الصيفى.

تأكد رحيل 4 لاعبين آخرين

كما تأكد رحيل عدد آخر من لاعبى الزمالك، على رأسهم الثنائى الأفريقى نانا بوكو ومعروف يوسف، بالإضافة إلى إسلام جمال وباسم مرسى، وتم الاستقرار بشكل نهائى على عدم تواجد هؤلاء اللاعبين بقائمة الموسم الجديد.

غموض مصير بعض اللاعبين

بينما لا يزال الغموض يسيطر على مصير بعض لاعبى الزمالك، ويتوقف رحيل أو بقاء هؤلاء على العروض المتاحة أمامهم والمقدمة لمجلس الإدارة، ويأتى على رأس هؤلاء الكونغولى كاسونجو، بعدما تلقى عرضاً مغرياً من الدورى الصينى، بالإضافة إلى العائدين من رحلات احتراف على سبيل الإعارة، وهم مصطفى فتحى ومحمود كهربا ومحمود شيكابالا وعلى جبر.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register