راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

هل تُعاني فتاة كوبري العباسية من مرض نفسي أم قسوة أسرتها؟..تقرير

امتلأت مواقع التواصل الاجتماعي والأخباري بصور لفتاة تعيش أسفل كوبري العباسية وأثيرت ضجها حول الفتاة وأسباب تواجدها أسفل الكوبري وانتشرت صورها انتشار النار في الهشيم وحلت ضيفة على برنامج 90 دقيقة على فضائية المحور مع الإعلامي معتز الدمرداش، واتضح فيما بعد أن الفتاة تُدعى "سلوى عرابي"، وتنتمي إلى أسرة ميسورة الحال.

"تركت أهلها وأسرة تبنتها"

قالت سلوى عرابي، إنها تبلغ من العمر 22 عامًا، ومن مدينة المحلة الكبرى، وإنها تركت أهلها منذ 9 أعوام، لأنهم حرموها من أشياء كثيرة، وسامحتهم على ما فعلوه معها، لافتة إلى أن أسرة بمصر الجديدة تبنتها.

"عاشت مع شاب في سن 16 عامًا"

وتقول "عرابي": "إنها عندما كانت في سن الـ 16 عامًا، تعرفت على شاب، وعاشت معه في المنزل"، وتابعت: "كنت مصاحبة واحد وعايشة معاه زي الأجانب وأنا عندي 16 سنة، وعلاقتي بيه انتهت، وهو تزوج من فتاة أخرى بعد فشل الحياة بيننا".

"تزوجت من صاحب سلطة"

وتدعي "عرابي"، بأنها تزوجت من رجل صاحب سلطة بسبب أصدقائها، ولكن كان زواجها منه صدمة عمرها، وأنه هو السبب في كل ما حدث لها، مشيرة إلى أن أسرتها كانوا يرفضون الزيجة، وعندما علموا بالزواج هاجموها وطردوها، وكما تخلى أصدقاؤها عنها.

"فضائح واتهام بالسرقة"

وشنت والدة الفتاة هجومًا حادًا عليها على الهواء، وتبرأت منها خلال مداخلة هاتفية، قائلة: "أنا مش أمها أصلا، أنا اتبريت منها من ساعة ما عملت العملة دي، وهى عينها فارغة وأنا مش عايزاها واتبريت منها لحد يوم الدين، دي بنت وحشة بطريقة متتصورهاش وسرقتني وطلعت مشيت وأنا غلبت معاها، وفي مرة جبتها من الإسكندرية وطنطا والصعيد وكل مرة تيجي تعمل عملة وتهرب من البيت تاني".

في حين قال شقيقها: "إحنا شوفنا منها أيام سودا، وكفاية فضايح، في بنت محترمة تقول أنا قعدت مع شاب في شقة

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register