راديو

رئيس مجلس الإدارة
منال أيوب

رئيس التحرير
محمد الاصمعي

نسخة تجريبية

تفاصيل لقاء السيسي ومسئولي كبرى الشركات الأمريكية

يلتقى الرئيس عبد الفتاح السيسى مساء اليوم الاثنين بالعاصمة الأمريكية واشنطن مسئولى كبرى الشركات الأمريكية ، وذلك على هامش زيارته التى يقوم بها حاليا للولايات المتحدة الأمريكية .

ومن المنتظر أن يستعرض الرئيس السيسى الإجراءات التشريعية والإدارية التي تتخذها الحكومة من أجل توفير مناخ جاذب للاستثمار، والتأكيد على الاهتمام الذي توليه الحكومة لتذليل كافة العقبات أمام المستثمرين، وجذب مزيد من الاستثمارات بمختلف القطاعات.
هذا وتنطلق بعد قليل القمة المصرية الأمريكية بين الرئيسين السيسى وترامب بالبيت الأبيض فى واشنطن ، حيث تبدأ فعالياتها ظهر اليوم الاثنين الثانية عشرة بتوقيت واشنطن السادسة مساء بتوقيت القاهرة بجلسة مباحثات مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب في البيت الأبيض.
ويتوجه الرئيس السيسي ظهر اليوم الاثنين إلى البيت الأبيض حيث يعقد جلسة مباحثات مع نظيره الأمريكي دونالد ترامب لتعزيز جسور التواصل والتفاهم المشترك حول طبيعة التحديات التي تواجه المنطقة وسبل التصدي لها للتأكيد على أن العلاقات المصرية – الأمريكية علاقات ممتدة ومتشعبة وذات طبيعة إستراتيجية وأن المرحلة المقبلة تتطلب تعزيز هذه العلاقات في كافة المجالات.
كما يصطحب ترامب السيسي لتفقد قاعة روزفيلد كما سيوقع الرئيس السيسي في سجلات الزيارات بالقاعة في البيت الأبيض.
ويعقب الجلسة كلمة قصيرة داخل المكتب البيضاوي بعدها جلسة مباحثات موسعة، يحضرها أعضاء الوفدين تمتد إلى مأدبة غداء يقيمها الرئيس الأمريكي تكريمًا للرئيس السيسي في زيارة العمل الأولى التي يقوم بها إلى واشنطن.

Login

Welcome! Login in to your account

Remember me Lost your password?

Don't have account. Register

Lost Password

Register